الرياض تستضيف Aussie Expo أكتوبر القادم

الإثنين
24.06.2024
تنظم Trademark Group of Companies أول Aussie Expo في أكتوبر القادم بمركز KAFD بالرياض
 

تنظم Trademark Group of Companies أول Aussie Expo   في 21-22 أكتوبر 2024 في مركز مؤتمرات KAFD  في الرياض. وذلك تحت شعار "تسريع الشراكات وفتح فرص جديدة" ، وسيقود هذا الحدث طريقا لإقامة تعاون استراتيجي والتنقل في آفاق الأعمال في المملكة.
وكشفت الشركة المنظمة أن الشركات الأسترالية من مختلف القطاعات مدعوة للمشاركة والتعريف بمنتجاتها وحلولها المبتكرة في المعرض .

وسيتيح هذا الحدث عرض المنتجات والخدمات والحلول المبتكرة أمام جمهور متنوع من المهنيين رفيعي المستوى من أستراليا والمملكة العربية السعودية وبقية العالم. كما سيشكل فرصة للدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية الديناميكي وعرض الخبرات عبر مجموعة واسعة من الصناعات لجمهور عالمي. ويوفر فرصة للتواصل مع كبار الشخصيات في الصناعة وصانعي السياسات والمتعاونين المحتملين من أستراليا والمملكة العربية السعودية وخارجها، مما يفتح آفاقًا جديدة للنمو والابتكار.

الى جانب ستكشف الشركاء والعملاء المحتملين لتكوين اتصالات قيمة يمكن أن تغذي نمو الأعمال لسنوات قادمة.وسيسهم هذا الحدث في تعزيز رؤية العلامة التجارية من خلال وضعها في دائرة الضوء وزيادة الوعي حولها بين جمهور مستهدف.

ويترافق المعرض مع مؤتمر نوعي سيتيح تقديم رؤى قيمة من خلال مجموعة مختارة من الجلسات وورش العمل التي يقودها قادة الصناعة والمسؤولون الحكوميون والمفكرون.