مجلس "سيكا" يناقش صناعة المعارض والمؤتمرات

الإثنين
24.06.2024
الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات تنظم أولى جلسات مبادرة "مجلس سيكا"
 

دعت الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات أعضاء الجمعية لحضور أولى جلسات مبادرة "مجلس سيكا" والتي ستُعقد في تاريخ 1/7/2024 في فندق الفيصلية قاعة الأمسيات.

وسيجتمع في مجلس سيكا الذي يعقد برعاية العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات خبراء القطاع والمهتمون لمناقشة مايهم صناعة المعارض والمؤتمرات ، ويبدأ المجلس أعماله عند الساعة السابعة مساء ويستمر للساعة العاشرة ويتضمن برنامجه مشاركة الاستاذ عبد الله العيسى مدير إدارة الفعاليات في صندوق التنمية الصناعية السعودي وسيتحدث عن القدرات البشرية في إدارة المشاريع وعرض تجربة حفل ذكرى 50سنة للصندوق .وسيكون المتحدث الثاني وافي القحطاني عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مفيد السعودية ويركز حديثه على الاستثمار في المعارض والمؤتمرات (تجرية شركة مفيد) نموذجاً .ويدير الجلسة عبد الكريم الزميع الرئيس التنفيذي لشركة امبريسف .

وتعد الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات أول جمعية أهلية متخصصة في قطاع المعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، تُسهم في تطوير ورفع جودة صناعة المعارض والمؤتمرات.

وتهدف إلى تعزيز التواصل بين القطاع الخاص والجهات الحكومية ذات الصلة. وتيسير فرص وصول القطاع الخاص إلى العملاء. وبناء الصورة الذهنية عن الجمعية.وتشجيع العمل الاحترافي والنوعي في القطاع.وتحفيز القطاع لتبني أفضل الممارسات وآليات العمل.وتعزيز التحالفات الاستراتيجية بين القطاع الخاص.