الاتكيت وتطوير المشاريع بهوية سعودية

الأربعاء
19.06.2024
اريج الهيلا : أول سعودية دمجت ما بين شغفها في الاتكيت وتطوير المشاريع بهوية سعودية
 

انتقدت سيدة الاعمال والناشطة في السوشل ميديا مدربة الاتكيت اريج الهيلا، بعض الممارسات التي تقوم بها بعض شخصيات السوشل ميديا من تكرار وتقليد في المحتوى والمضمون، وكذلك عدم وجود هوية واضحة او معلومة جيدة. مؤكدة ان التشابه سيضر بشكل كبير بهذا المجال. لافتة الى ان التخصص يجعل الانسان يبدع في هذا المجال وغيره.

وتحدثت عن أنها ومن خلال مسيرة ١٥ عاما في هذا المجال وباعتبارها من اوائل الشخصيات فيه، فإنها قدمت وأصبحت مدربة اتكيت ( لايف كوتش) وحصلت على العديد من الدورات من بريطانيا ودبي في مجال الاتكيت الذي يعتبر تخصصها ومجال عملها اضافة الى الديكور وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

و اكدت انها أول سعودية دمجت مابين شغفها في الاتكيت وتطوير المشاريع بهوية سعودية من خلال دمج الافكار وابتكار اشياء جديدة تسويقية وابداعية تضيف نكهة جديدة لاي مشروع  ونقدمها بهوية سعودية تعبر عن حضارتنا وقيمنا وتمزج مابين الماضي والحاضر بطريقة ابتكارية جديدة .

واكدت اريج الهيلا المتخصصة في تطوير المشاريع  من ديكور وهوية لعدد من المشروعات السعودية  من كوفي شوب وفنادق ومراكز  تجميل  أن المرحلة المقبلة في مسيرة رؤية 2030 المرتبطة بتنمية المجتمع والاقتصاد الوطني ستتطلب مضاعفة الجهد وسرعة الإنجاز والمحافظة على جودة المخرجات مع التركيز كثيراً على تطوير القدرات المعرفية والمهارية للشباب والشابات السعوديين أو كما يطلق عليهم "اجيال الرؤية " في المرحلة المقبلة.

وأشارت الهيلا إلى أن الشباب المتعلم والمنظم القادر على العمل لساعات أطول وإنتاج متسارع سيكون لهم الدور الأكثر تأثيراً في تحقيق التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في ظل رؤية المملكة 2030 التي بدأت من عمق احتياجات المجتمع السعودي ولفتت  إلى أن المملكة واحدة من الدول التي تهيمن فئة الشباب على تركيبتها السكانية، إذ إن أكثر من نصف سكانها البالغ عددهم 34 مليون نسمة تحت سن 30 سنة، وهو يؤكد بشكل قاطع بأنهم سيكونون القوة المحركة للنمو الاقتصادي والتنمية، وزيادة الإنتاجية، وريادة الأعمال والابتكار، والتطور التقني، داعية إياهم إلى العمل في المجال الاستشاري والعقاري مؤكده أنه متاح بشكل واسع، خصوصا في مجال تقنية المعلومات والتسويق  وقطاع السياحة والترفيه والاستشارات والتأمين والاستشارات المالية وتطبيقات المسؤولية والاستدامة والتطوير العقاري.

وكشفت اريج أن معدل التغير سيكون سريعا جدا، نتيجة التطور التقني وتطور العلوم التطبيقية وتسارع نمط الحياة اليومية، لافتة إلى أن التطور الهائل والمستمر لتقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات سيكون له أكبر الأثر في الحياة اليومية وفي أداء المؤسسات العامة والقطاع الخاص، مع تزايد الاعتماد على الطاقة، نتيجة نمو الاحتياج والاستمرار في تطوير تطبيقات الحكومة الإلكترونية كإحدى أهم أدوات التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.لافتة الى ان التجديدات وفتح قنوات واستثمارات جديدة يلعب دورا كبيرا في مواكبة ما تبقى من رؤية المملكة ٢٠٣٠ خصوصا بعد ان اصبحت المملكة محط اهتمام دول العالم اجمع وستصبح اهم قاعدة صناعية وتجارية في الشرق الاوسط والمنطقة بشكل عام.


الأكثر شيوعاً في المنتدى

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅ , و...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة السمنة. واتساب: 447418376237+

شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
كيف يمكن شراء سائل nembutal pentobarbital القابل للشرب باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو العملات المشفرة؟ WhatsApp: +3197010266243

أين يمكن شراء أقراص سيانيد البوتاسيوم (kcn) أو سائل السيانيد باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم

أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم آخر مخزون من Tenuate Retard 75mg متاح...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني

أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني قم بشراء محركات...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل

شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل اشترِ محركات وعلب تروس...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
دفعة سابعة من برنامج سنابل500

https://alefnooncurtains.com/one-day-of-luxury-and-night-of-magic-in-dubai/

1 كشوفات
النهائي 15.07.2024
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية

يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...

1 كشوفات
النهائي 01.11.2022