جائزة أفضل عائد استثماري لجدوى للاستثمار

الثلاثاء
11.06.2024
جدوى للاستثمار تحصل على جائزة أفضل عائد استثماري عن فئة العقار في السعودية في حفل جوائز "صناديق"
 

حصلت شركة جدوى للاستثمار، الشركة الرائدة في إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، بصفتها مدير صندوق جدوى ريت السعودية، على جائزة أفضل عائد استثماري لعام 2023 على مستوى صناديق الاستثمار العقاري في السعودية، وذلك في حفل جوائز "صناديق" الخاص بصناديق الاستثمار، الذي تنظمه مجموعة صناديق الإعلامية في الرياض في فندق كراون بلازا آر دي سي لتكريم الفائزين بجوائز الصناديق الاستثمارية لعام 2023.

وجاءت هذه الجائزة ضمن خمسة جوائز أخرى حصدتها جدوى من "صناديق" خلال العام 2023، وتشمل صندوق جدوى لأسواق الأسهم العربية بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق الأسهم العربية، صندوق جدوى للصكوك العالمية بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق الصكوك والسندات الدولية، صندوق جدوى للمرابحة بالريال السعودي بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق المرابحة والسيولة لحجم أقل من مليار ريال.

وبهذه المناسبة، قال طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: "يسعدنا أن يتم تكريمنا بهذا الإنجاز من قبل جوائز "صناديق" لصناديق الاستثمار. لقد كان عام 2023 عاماً حافلاً بالنتائج الاستثنائية لجدوى، حيث تمكنا من تحقيق نمو قوي في الأعمال وأداء استثماري متميز، وسنواصل جهودنا في تحقيق قيمة طويلة المدى لعملائنا بإذن الله."

وقال هيثم الغنام، رئيس الاستثمارات العقارية والبديلة: " في عام 2023، أكملت جدوى حجماً قياسياً من الالتزامات الاستثمارية والاستثمارات وعمليات التخارج في مجال العقار بقيمة 10.1 مليار ريال سعودي من خلال 14صندوق جديد وقائم. وتؤكد هذه الجائزة قدرة جدوى على تطوير كفاءاتها وأساليبها المتميزة في ظل المنافسة الشديدة في سوق العقارات المحلي."


الأكثر شيوعاً في المنتدى