" ملاك المطاعم والمقاهي " تدعم التوطين

الجمعة
07.06.2024
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي توقع اتفاقية رعاية خدمات مع خبير التوطين للاستشارات
 

انطلاقًا من تعزيز التعاون التكاملي وبناء شراكات مؤثرة تسهم في تمكين ملاك المطاعم والمقاهي، وقعت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي اتفاقية رعاية خدمات مع خبير التوطين للاستشارات.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبد الله السلامة ، والمستشار عابد عبدالله عقاد  الرئيس التنفيذي لشركة خبير التوطين للاستشارات .

وتنص الاتفاقية على تقديم مبادرات تهدف لمساعدة المُلاك في رفع معدلات التوطين وتنفيذ برامج تدريبية تأهيلية وتقديم الدعم في قطاع الموارد البشرية على مستوى مناطق المملكة لـ ٢٠٠ عضو من أعضاء الجمعية.

 وتعد خبير التوطين شركة متخصصة في ابتكار الحلول الفعالة لمتطلبات التوطين والقضايا العمالية الشائكة باحترافية، وتسعى دائما لمواكبة التطور في مجالها. وتقدم في هذا الاطار ورش عمل مجانية للأعضاء في مجالات مختلفة تهم عالم المال والأعمال ، إلى جانب النصائح الإدارية ، واستطلاعات الرأي حيال الأمور المستجدة فيما يخص الموارد البشرية.

 وتعمل جمعية ملاك المطاعم والمقاهي على  خدمة قطاع الضيافة الذي يسعى على تحقيق عدة أهداف استراتيجية لتنمية القطاع اولها التطوير والتدريب من خلال إقامة الدورات و المحاضرات وورش العمل ،إلى جانب  تبادل الخبرات وبناء العلاقات وتوفير بيئة جاذبة لصناعة الشراكات بين الاعضاء من خلال اللقاءات الأسبوعية وزيارة نماذج الاعمال القائمة ودراسة عوامل النجاح وفهم التحديات والمخاطر، كما تسعى لنشر المعرفة وتقديم الدراسات بالتعاون مع مراكز متخصصة او من خلال استضافة اصحاب الخبرات والمستشارين وتقديم مؤشرات واضحة لتوجهات السوق وطرح جميع هذه المعارف من خلال جميع قنوات التواصل الاجتماعي للأعضاء و للكل المهتمين بالقطاع