عشاء سنوي خيري لوصال الخير

السبت
01.06.2024
فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يستضيف العشاء السنوي الأول لمنظمة وصال الخير
 

يفخر فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون بدعم وصال الخير، وهي منظمة توفر نشاطا بمساعدة الخيول بغرض المساهمة بشكل إيجابي في الرفاهية المعرفية والجسدية والعاطفية والاجتماعية للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة. أقيم هذا الحدث في فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون، وأشاد بإنجازات المؤسسة في تمكين الأفراد ذوي الإحتياجات الخاصة مع شكر الرعاة على جعل رؤيتهم حقيقة واقعة. وكان من دواعي سرور فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون أن يدعم هذه القضية، حيث تتماشى رؤية وصال الخير مع جهود هيلتون المستمرة للمجتمع.

وتأسست منظمة وصال الخير في عام 2021 على يد لطيفة مؤمنة، التي حصلت على شهادة العلاج بركوب الخيل في ولاية تكساس بالولايات المتحدة في عام 2014، وأصبحت المنظمة بعدها وجهة رائدة للعديد من الأفراد. وتقدم المنظمة مجموعة من جلسات ركوب الخيل التي تهدف إلى تعزيز مهارات التنقّل وتمكين أصحاب الهمم في حياتهم اليومية. كما تضم المنظمة فريقاً من الخبراء الشغوفين بالخيول ممن يحرصون على توفير أجواء مريحة وهادئة وتقديم برامج تنسجم مع مختلف الاحتياجات الفردية. ونجحت المنظمة منذ تأسيسها في تقديم خدماتها لأكثر من 100 شخص، ودرّبت أكثر من 600 متطوع.

وأقيمت الفعالية تحت رعاية كوريو كولكشن من هيلتون، واستضافت حوالي 300 ضيف، بمن فيهم الجهات الراعية والشخصيات المجتمعية الرائدة والمشاركين في البرنامج وعائلاتهم والمتطوعين. وافتتحت لطيفة مؤمنة الأمسية بترحيب حار بالحضور، وتلتها خطابات من مختلف الضيوف والمشاركين في البرنامج الذين تحدثوا عن قصصهم الملهمة حول تطورهم بفضل برنامج الخيول، كما شارك الجميع تجاربهم المتنوعة التي خلقت أجواءً استثنائية خلال الفعالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت لطيفة مؤمنة، المؤسسة والمديرة التنفيذية لمنظمة وصال الخير: "يسرنا الحصول على الدعم والرعاية من فندق غاليريا جدة، الأمر الذي ساهم في تعزيز قدرتنا على خدمة وتمكين أصحاب الهمم من خلال ركوب الخيل".

ومن جهتها، قالت تولين يلماز، المديرة العامة لدى فندق غاليريا جدة: "نثق في فندق غاليريا جدة بأهمية العطاء وردّ الجميل والتكافل الاجتماعي، وتتماشى رعاية العشاء السنوي لوصال الخير مع قيمنا والتزامنا بترك أثر إيجابي على المجتمع".

وتتطلع وصال الخير إلى تعزيز مكانتها لتصبح أول مركز مختص بالعلاج بركوب الخيل معتمد عالمياً في الشرق الأوسط. وبمساعدة الجهات الراعية، تهدف المنظمة إلى توظيف 10 مدربين جدد لمواصلة العمل الاستثنائي في خدمة وتمكين الأفراد في جميع أنحاء المملكة.

وحظي الحضور في الفعالية بأمسية رائعة تحتفي بقصة نجاح المنظمة وتسلط الضوء على أهمية الدور الذي يلعبه أفراد المجتمع. وأسهم الدعم القيّم من الجهات الراعية، مثل فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون، في تعزيز مساعي لطيفة مؤمنة وفريقها بهدف تعزيز جودة حياة المشاركين في البرنامج.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى