قمة WWDللأزياء في الرياض يونيو القادم

الأحد
19.05.2024
هيئة الأزياء تعلن عن استضافة قمة WWD بالرياض يوم 6 يونيو القادم
 

أعلنت هيئة الأزياء عن استضافة قمة WWD بالرياض يوم 6 يونيو القادم. وتتيح هذه القمة العالمية المتخصصة الأولى من نوعها التي تنعقد في الرياض استكشاف ابتكارات واستراتيجيات الموضة في ورش عمل وجلسات تفاعلية، باعتبارها فرصة مميزة للقاء قادة الصناعة، واحتفالاً بالمواهب المبدعة والعلامات التجارية في صناعة الأزياء وتقديراً للإنجازات المحلية في عالم الموضة بهدف إعادة تشكيل المسار العالمي للمستقبل بطريقه متفردة واستثنائية.

وباعتبارها من الأسواق العالمية التي تشهد صحوة شبابية مع وجود نصف سكانها تقريبًا دون سن الثلاثين، تعد المملكة العربية السعودية من بين هذه الأسواق. ومع قيام علامات الأزياء والسلع الفاخرة بتطوير حضورها في هذه المنطقة المهمة للغاية، فإن المتحدثين في قمة WWD العالمية للأزياء سيستعرضون كيفية جذب انتباه جيل زد والتعريف بأشكال البيع بالتجزئة الجديدة التي يتم تطويرها لإشراك المستهلكين، والأهمية المتزايدة لهذه الأجيال فيما يتعلق بالاستدامة والدوران.

وستناقش القمة عدداً من المواضيع من بينها تحقيق الاستدامة في المنتجات والبيع بالتجزئة وبناء مستقبل أفضل، وكيفية صياغة تجارب البيع بالتجزئة واشراك المستهلكين.

وستقام القمة يوم 6يوينو القادم في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى