إطلاق فندق إنديغو ريزيدنسز الخبر

الأحد
05.05.2024
مجموعة فنادق ومنتجعات IHG توقع اتفاقية لإطلاق فندق إنديغو ريزيدنسز الخبر
 

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG® ، اتفاقية إدارة مع رفاد للاستثمار والتطوير العقاري لإطلاق فندق إنديغو بحلول سبتمبر2027، وذلك بتمكين ودعم من صندوق التنمية السياحي، من خلال دوره في تنمية العلاقة ما بين شركائه ودعمهم في الوصول لاتفاقيات مشتركة بهدف تمكين واستدامة أنشطة قطاعي السياحة والضيافة في المملكة.
ويهدف المشروع إلى أن يصبح الوجهة الأكثر شهرة في المنطقة الشرقية، حيث سيضم فندق إنديغو وريزيدنسز الخبر أكثر من 200 غرفة وشقة فندقية مزودة بالخدمات في منطقة كورنيش الخبر النابضة بالحياة .
وتعد فنادق إنديغو نافذة على العديد من المواقع الملهمة في العالم، حيث يستمد كل فندق من فنادق إنديغو إلهامه من المنطقة النابضة بالحياة المحيطة به ليُصيغ من خلال هذا الإلهام جميع جوانب تجربة الضيوف، انطلاقاً من التصميم البوتيك للفندق ووصولاً إلى المطاعم المستوحاة من الثقافة المحلية .
وأوضح رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا هيثم مطر، أن مدينة الخبر تشكل نسيجاً نابضاً بالحراك الاقتصادي، والغني بالثقافة، والجمال الطبيعي، وتوفر ملاذاً هادئاً للباحثين عن الاستجمام، مبيناً أن هذه الاتفاقية تلتزم بتوفير تجارب ضيافة استثنائية في الأسواق الرئيسية.
بدوره، أفاد المدير العام لشركة رفاد للاستثمار والتطوير العقاري عبد الهادي عبد العزيز الجضعي القحطاني أن فندق إنديغو سيضم خيارين للذواقة والراغبين بتجربة طهي متميزة، بما في ذلك مقهى مستوحى من الجوار المحلي وصالة اللوبي، إلى جانب قاعة مناسبات وصالة رجال الأعمال، مما سيتيح للضيوف التمتع بأنواع مختلفة من تجارب الطعام، كما سيشمل الفندق مرافق اجتماعات معززة تمتد على مساحة 290 متراً مربعاً عبر خمس غرف اجتماعات، بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الفندق للنزلاء مجموعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، مما يضمن تجربة إقامة مفعمة بالنشاط والتجدد.
يذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، تدير حالياً 43 فندقاً في المملكة ضمن 6 علامات تجارية التي تشمل: Six Senses ، إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليدي إن، أجنحة ستي بريدج وفوكو، كما أن لدى المجموعة نحو 32 فندقاً قيد التطوير والإنشاء حيث من المقرر افتتاحها خلال سنتين إلى خمس سنوات القادمة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى