"إفكو " تشارك في معرض "سعودي فود للتصنيع"

الثلاثاء
30.04.2024
مجموعة إفكو العالمية تشارك في معرض "سعودي فود للتصنيع"
 

تشارك مجموعة إفكو العالمية، الشركة متعددة الجنسيات والرائدة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول، في معرض "سعودي فود للتصنيع 2024" المرتقب كراعٍ بلاتيني للفعالية الأولى والوحيدة من نوعها في قطاع صناعات الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية. 

سيكون المتحدث الرسمي لمجموعة إفكو العالمية، متاح خلال فعاليات المعرض لمناقشة العديد من المواضيع، وتقديم مجموعة من الرؤى الخاصة بمبادرات الشركة واستراتيجيتها. وسيشارك محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي بدول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي لإدارة الزيوت والدهون في مجموعة إفكو العالمية، يوم 30 أبريل الجاري – أول أيام المعرض - في جلسة حوارية حول تمكين قطاع الصناعات الغذائية في المملكة العربية السعودية، والتي ستقدم خارطة طريق تركز على تطوير القطاع من خلال نهج مستدام قائم على الابتكار بما يتناغم مع رؤية السعودية 2030.

وتعد افكو مجموعة عالمية متخصصة في قطاع السلع الاستهلاكية السريعة التداول، تأسست عام 1975 وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية ومشتقاتها والوسائط والخدمات ذات الصلة بها. قامت المجموعة بتطوير علامات تجارية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية تشمل "لندن ديري" و"تيفاني" و"نور" و"رحمة" و"البيكر" و"حياة" و"سافانا"، بفضل وجود 95 منشأة في 50 دولة، حيث توفر +80 علامة تجارية في أكثر من 100 سوق

 وتتيح مشاركة افكو في المعرض التعرف على :

  1. استراتيجية العمليات والتوسع: نظرة على العمليات الحالية لمجموعة إفكو العالمية في المملكة العربية السعودية وخططها للتوسع عالمياً.
  2. نظرة عامة على قطاع التصنيع الغذائي في المملكة العربية السعودية/ ومتطلبات النمو المستدام ونهج الابتكار بما يتناغم مع رؤية السعودية 2030.
  3. مبادرات الاستدامة: نظرة عامة على مبادرات الاستدامة العالمية التي أطلقتها مجموعة إفكو العالمية وخططها المستقبلية في هذا الجانب.
  4. الاستدامة في قطاع سلاسل التوريد.
  5. تسليط الضوء على عملية الإنتاج الشاملة لزيت الزيتون محايد الكربون الأول من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي طرحته الشركة في الأسواق مؤخراً. إضافة إلى مبادراتها المستقبلية في هذا القطاع ورؤيتها العامة للوضع الراهن في الأسواق.
  6. "ثرايف™": تسليط الضوء على أول مشروع لإنتاج اللحوم النباتية بالكامل في منطقة الشرق الأوسط.

الأكثر شيوعاً في المنتدى