"سوق السفر السعودي" في 10 فبراير 2025

السبت
27.04.2024
رسميا ً.. الهيئة العامة للمعارض توافق على إقامة "سوق السفر السعودي" بنسخته الثانية في 10 فبراير 2025
 

الرياض -  franchising.sa

أعلنت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات السعودية الموافقة على إقامة النسخة الثانية من معرض " سوق السفر السعودي " في 10 فبراير 2025 والذي تنظمه شركة رنت لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

 ويُعد "سوق السفر السعودي" أول معرض أعمال B2B (Business to Business) مخصص للسياحة والسفر في المملكة العربية السعودية. ويجمع المعرض نخبة من كبار الشركات العالمية ووكالات السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، مع صناع القرار والخبراء في هذا المجال، لتبادل الخبرات وتوقيع الاتفاقيات والعقود، واستكشاف فرص جديدة للتعاون.

إقبال هائل من الشركات وهيئات السياحة

يشهد "سوق السفر السعودي" بنسخته الثانية إقبالًا متزايدا من الشركات وهيئات السياحة من مختلف دول العالم.

في السياق أكد محمد الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة رنت لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن "عدد الشركات الراغبة في المشاركة قد فاق التوقعات، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها المعرض كمنصة مثالية لعقد الصفقات وتكوين علاقات تجارية جديدة".

فرصة مثالية لتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية

يُعد "سوق السفر السعودي" فرصة مثالية لتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية رائدة. فالمنطقة العربية هي من أسرع المناطق نموًا في قطاع السياحة، مع توقعات بزيادة الإنفاق على السفر والسياحة بنسبة 8.3% في عام 2025.

واشار "الحربي" إلى ان موافقة الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات على إقامة النسخة الثانية من "سوق السفر السعودي" تستفيد منها الشركات وهيئات السياحة التي أبدت اهتمامها بالمشاركة في المعرض. ونؤكد على أننا سنبذل قصارى جهدنا لتنظيم نسخة استثنائية من المعرض، تليق بمكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية عالمية رائدة."

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى