أطلقت شركة PUMA العالمية المتخصَّصة في عالم الرياضة أول حملة عالمية لعلامتها التجارية منذ 10 سنوات بعنوان "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do" بهدف تعزيز مكانة PUMA باعتبارها العلامة التجارية الرياضية الأسرع في العالم. تعكس الحملة مدى الارتباط الفريد بين العلامة التجارية ومفهوم السرعة وتدعو الجميع - الرياضيين المحترفين والرياضيين على حد سواء - لمشاهدة اللعبة كما تفعل PUMA.
تأسست شركة PUMA في عام 1948 بواسطة Rudolf Dassler الذي كانت لديه رؤية لابتكار أحذية تجعل الرياضيين يتمتعون بالرشاقة والمرونة والسرعة - على غرار أحذية Puma تمامًا. وعلى مدار الـ 75 عامًا الماضية، تعاونت شركة PUMA مع أسرع الرياضيين والأندية والاتحادات في العالم لإنشاء ابتكارات متطورة تضفي طابع التميُّز الرياضي وتحقق الانتصارات التي تعيش إلى الأبد في ذكريات المشجعين في جميع أنحاء العالم.
وتوضح شركة PUMA في هذا العام - من خلال حملة العلامة التجارية المميزة عالميًا - كيف تجذرت السرعة دائمًا بعمق في الحمض النووي للعلامة التجارية. لطالما كانت السرعة هي الرؤية الثاقبة التي تمتلكها شركة PUMA. لدى الجميع رغبة طبيعية في الشعور بإحساس السرعة والتفوق على الآخرين. تمنحك السرعة شعورًا بالفرحة وارتفاع مستويات الأدرينالين بشكل لا مثيل له. يمثل الشغف بالسرعة ببساطة أمر عالمي. "See The Game Like We Do: FOREVER. FASTER." تعني التعرُّف على الرياضة والثقافة الرياضية بمنظور مختلف والفوز في النهاية بطريقة لا يستطيعها إلا صاحب موهبة السرعة. لا تستطيع سوى PUMA القيام بهذا الأمر. لقد كان بمقدور PUMA دائمًا التعرُّف على المشهد التالي فضلاً عن التصرُّف بسرعة وفقًا لغريزتها، وتحديد السرعة ليتبعها الآخرون. وهذا ما يمكِّننا من رؤية اللعبة من منظور مختلف، وتحدي التقاليد، وخلق لحظات ستعيش معنا إلى الأبد.
وصرَّح Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA قائلاً: "يحلم الجميع بامتلاك قوة خارقة، والسرعة تمثل حلم PUMA". "السرعة هي القوة العظمى التي يستخدمها العظماء لتغيير قواعد اللعبة. نعلم تمامًا على غرار ما يقوله أيقوناتنا العالمية Mondo Duplantis، أو Karsten Warholm، أو Neymar Jr، أو Breanna Stewart، أن السرعة تطلق العنان للأداء الرياضي وتحقيق النصر لدى الجميع. وبفضل قدرتنا على تجسيد السرعة على أرض الواقع، تدعو PUMA جميع الأشخاص إلى تجاوز حدودهم الخاصة، وإطلاق العنان للتعبير عن أفضل ما لديهم وأن يصبحوا نسخة أفضل من أنفسهم، للتعبير عن مضمون حملة مشاهدة اللعبة كما نفعل؛ see the game like we do: FOREVER. FASTER."
ومن جانبه، صرَّح Richard Teyssier، نائب الرئيس للعلامة التجارية والتسويق قائلاً: "تُعدَّ حملتنا لعلامتنا التجارية العالمية الجديدة أكبر استثمار تسويقي لشركة PUMA على الإطلاق". "إنها المرة الأولى التي تحمل فيها PUMA رسالة واحدة موحَّدة– FOREVER. FASTER. - على مدار العام بأكمله وفي جميع فئات الأداء مثل كرة القدم والجري وكرة السلة وكرة اليد. تحمل رسالة العلامة التجارية الشاملة شعورًا بالعاطفة والتميُّز للتأكُّد من أنها تتواصل مع المستهلكين المستهدفين ويتردد صداها."
سيتم إطلاق حملة "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do” في 10 أبريل ونشرها عبر مزيج الوسائط بالكامل، مثل وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون والعلاقات العامة ووسائل الإعلام خارج المنزل ونقاط البيع في جميع أنحاء العالم. وستشتمل الحملة على فيلم للأبطال الرئيسيين للعلامة التجارية ودعم الأصول الإبداعية مع كبار الرياضيين المميزين مثل Antoine Griezmann، وBreanna Stewart، وChristian Pulisic، وFelix Streng، وJack Grealish، وJavier “Chicharito” Hernández، وKarsten Warholm، وKai Havertz، وLamelo Ball، وLuis Suarez، وMemphis Depay، وMondo Duplantis، وNeymar Jr.، وSergio Aguero، وShericka Jackson، وYaroslava Mahuchikh وغير ذلك الكثير. وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، ستقدم PUMA مقاطع فيديو مخصَّصة للعلامة التجارية وأصولاً إبداعية لبطولة كوبا أمريكا، وبطولة أمم أوروبا 2024، والألعاب الأولمبية الصيفية 2024.
قراءة المقال

آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
أسامة العوام: هدفنا في "بيت التحميص" تقديم تجربة قهوة عالمية بمعايير سعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية
عودة معرض الطاقة الشمسية والتخزين ۲۰۲5 إلى واجهة الرياض، بأكبر نسخة على الإطلاق