الجمعة
15.03.2024
ملتقى مستقبل السياحة الصحية HTF 2024 في فندق فيرمونت الرياض خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل 2024
 

ينطلق ملتقى مستقبل السياحة الصحية HTF 2024 في فندق فيرمونت الرياض خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل 2024، تحت رعاية وزارة الصحة السعودية، وبالشراكة مع المجلس العالمي للسياحة الصحية GHTC .

ويركز ملتقى مستقبل السياحة الصحية على استكشاف الفرص المتاحة والتحديات في الرعاية والسياحة الصحية وعلى تعزيز المعرفة بين الأكاديميين والمهنيين والعاملين في القطاع والموضوعات ذات الصلة بالإضافة الي تأسيس الشراكات وتبادل المعرفة والخبرات، كما يهدف إلى مناقشة مواضيع رئيسية محفزة مدعّمة بجلسات مفتوحة، وحلقات نقاش، واجتماعات عمل ثنائية، وندوات وأوراق بحث،  ومنتدى للباحثين الشباب، وعروض تقديمية، وورش عمل.

ويجمع ملتقى مستقبل السياحة الصحية الجهات ذات العلاقة في مجال الرعاية والسياحة الصحية مع أبرز القادة الرئيسيين والمشترين وشركات التأمين والوزارات والهيئات الصحية لمشاركة أحدث التوجهات والمبادرات الحديثة والدراسات والمستجدات بالمحاور والمواضيع في هذا المجال وبحث التطورات والفرص المناسبة لتعميق التواصل وتطوير الأعمال.

ويسعى ملتقى مستقبل السياحة الصحية أن يكون قمة سنوية مهمة ومتميزة في أجندة الأحداث والفعاليات العالمية في قطاع السياحة الصحية في الشرق الأوسط وحدثاً بارزاً ببنية تحتية رائعة لقطاع الأعمال والدراسات والأبحاث في هذا المجال.

ويهدف الملتقى إلى إبراز أهمية المملكة كسوق عالمية واعدة للسياحة الصحية.وعرض الفرص الاستثمارية في قطاعات السياحة والرعاية الصحية والوجهات الجديدة.وبناء منصة سنوية عالمية جديدة لصناعة السياحة الصحية مقرها مدينة الرياض.وجذب الزوار والمهتمين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.وجذب الإعلام الدولي لتغطية فعاليات الحدث وتعزيز الصورة الذهنية عن المملكة.

وعقد المحادثات وابرام الاتفاقيات بين مقدمي الخدمات ومشتريها في مجال السياحة الصحية.وتنظيم فعاليات مصاحبة للمشاركين والزوار الدوليين لتسويق الهوية والثقافة السعودية.وترويج المشاريع الكبرى في قطاعات السياحة والاستشفاء والرعاية الصحية مثل أمالا ونيوم والبحر الأحمر وغيرها.وتقديم آخر ما توصلت اليه التقنيات والممارسات الصحية / الطبية المهنية الحديثة والتي تعزز تجربة قاصدي السياحة الصحية.

ويصاحب فعاليات المؤتمر معرضاً تجارياً يضم مجموعة من مقدمي الحلول والخدمات والمنتجات المحلية والدولية مقدماً حلولاً للأعمال لجميع القطاعات حيث يخدم قطاع الأفراد وقطاع الأعمال بشكل فعال.ويستهدف المعرض مشاركة أفضل مقدمي خدمات السياحة الصحية المعتمدين والمؤهلين محلياً ودولياً والمختارين بعناية.

كما يركز المعرض على إبراز الإمكانيات الهائلة للمملكة عبر مجموعة مختارة من المشاركات الفعالة من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاعات ذات العلاقة

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى