حضور كبير بمعرض ملبورن للامتياز

أرشيفية
أرشيفية / لقطة داخلية من المعرض
السبت
31.08.2019
أكثر من 100علامة تجارية شاركت في معرض ملبورن للامتياز
 

ملبورن- الفرنشايز

اختتم معرض ملبورن للفرنشايز 2019 بعد مشاركة واسعة من الشركات والعلامات التجارية وفقا لتيم كوليت مدير المعرض الذي أكد أن أكثر من 100علامة تجارية كانت حاضرة في المعرض في تخصصات مختلفة حيث يمكن للراغبين بالعمل بالفرنشايز الاختيار بين عدة علامات مهما كانت الميزانيات المرصودة.

وأشار كوليت ان الحضور الجماهيري زاد في دورة هذا العام ولاحظ ان الكثيرين كانوا يقفون في طوابير الانتظار قبيل الافتتاح اليومي للمعرض عند الساعة العاشرة.

وشارك في المعرض عدد من العلامات المشهورة مثل Poolwerx و Battery World و Fastway Couriers، وسلسلة مطاعم الخدمة السريعة في نيويورك مينيت برجر،إضافة الى جناح خاص بدولة تايوان التي شاركت بعدد من العلامات التجارية التي ترغب بالدخول للسوق الأسترالي .

جدير بالذكر ان معرض امتياز ملبورن هو آخر حدث يركز على الامتياز لهذا العام، حيث كشفت الجهة المنظمة عن وجود عدد من التغييرات في عام 2020.حيث سيتم تنشيط المعرض بنظرة جديدة وتغيير أيام المعرض استجابة لطلبات العارضين والزائرين. وسيكون هناك أربعة معارض في   سيدني في مارس، في كراون بيرث في مايو، في مركز بريسبان للمؤتمرات والمعارض في يونيو، ومرة أخرى في مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض في أغسطس.