" لولو ماراثون المشي " في الخبر

الخميس
22.02.2024
مارثون المشي مع لولو يحمل رسالة الاستدامة في يوم التأسيس
 

نظمت لولو هايبر ماركت السعودية مهرجانا مليئا بالمعنويات و الطاقة تحت عنوان " لولو ماراثون المشي " للإحتفال بيوم التأسيس و نشر رسالة الإستدامة. حيث كانت هذه الفعالية مدعومة من ماستركارد و بشراكة مع بلدية الخبر و وزارة الرياضة. فقد تم تنظيم ماراثون للمشي بطول 3 كيلومتر في الخبر في 17 فبراير 2024، حيث اجتمع العديد من المشاركين في أكبر ماراثون للمشي بالمملكة العربية السعودية.

تم افتتاح فعاليات ماراثون المشي من قبل ايقونة الشباب السعودي في الرياضات الأولومبية طارق حامدي و المدير التنفيذي للولو هايبر ماركت السعودية المهندس محمد بوبشيت.

و قد تم تقديم عرض للعرضة السعودية لاضافة الطابع التقليدي و الثقافي السعودي بمناسبة يوم التأسيس. كما حظي هذا المهرجان بشركاء أمثال بيوفريز لتوفير منتجات تخفيف الآلام، و الشريك الاستراتيجي بروكتر اند جامبل و نخلة الشركة المتخصصة في صناعات الأغذية، كما كانت هناك شراكة مع مينتوس و الشريك الرقمي يلو، و شريك الترفيه مهاره كارتينج ، و كان هنالك ثلاثة شركاء صحيين، مستشفى الملك فهد التخصصي و الهلال الأحمر و مجمع ريسبونس بلس الطبي بالدمام.

أقيم ماراثون المشي من لولو هايبر ماركت في الكورنيش الجديد بالخبر، حيث شمل مسافة 3 كيلومترات  من مسار مهيء و جميل في ظروف جوية رائعة في فبراير، لنشر رسالة الإستدامة.

كان ماراثون المشي من لولو مكرسا لتعزيز رؤية قيادة المملكة العربية السعودية، لجعل التنمية المستدامة ضمن أجندة النمو للمملكة، و كان هذا الماراثون مليء بالأنشطة الممتعة للمشاركين. و قد تم توزيع مجموعات على المشاركين تحتوي كل لوازم الماراثون و قد تم تأمين المسار بواسطة موظفي لولو الذين كانو على اتم الاستعداد لمساعدة المشاركين.

و من خلال ماراثون المشي، كانت هناك تميمة الماراثون اللطيفة، وهي صيتة (معناها شخص ذو سمعة عظيمة) متاحة لإلتقاط الصور الذاتية. كما رمزت الشخصية الممثلة للابل الحركة السعودية للاحتفال بتراث الجمل وصموده من خلال تعيين عام 2024 كعام الابل.

رفع المشاركون صورهم الذاتية مع صيتة من خلال وسم #LuLu_Khobar_walkathon! حيث سيفوز الشخص الحاصل على اكبر عدد مشاهدات من خلال الوسم على جائزة سيتم الإعلان عنها قريبا. كان لدى لولو خطط لمقاصف الطعام و المشروبات و لوحة جدارية عملاقة حيث ترك المشاركون رسومات حره و بصمات خاصة بهم.

و قد قال السيد شهيم محمد المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية: " كانت هذه وسيلة رائعة و ممتعة للإستمتاع بالمناخ و نشر رسالة الإستدامة"." في جميع أنحاء العالم، تعتبر الاستدامة ركيزة هامة للتنمية التي ستحمي كوكبنا وأجيالنا القادمة. لولو ملتزمة بشدة بتوعية الناس حول الحاجة إلى اعتماد الاستدامة كمؤشر لتقدمهم. وقد كان ماراثون لولو الوسيلة لإشراك المجتمع وتبني هذه الرسالة لصالحنا جميعًا ".


الأكثر شيوعاً في المنتدى