"وودن كوفي" تحتفل بفرعها الرابع عشر

الجمعة
16.02.2024
يقع الفرع الجديد في حي القيروان بالرياض
 

كشفت علامة " وودن كوفي" عن افتتاح فرعها الرابع عشر في الرياض. ويأتي الافتتاح تلبيةً للطلب المتزايد على تجربة وودن كوفي المميزة من قبل محبي القهوة في المملكة.

ويقع الفرع الجديد بموقع متميز في حي القيروان مدينة الرياض، ويقدم لضيوفه تجربة مميزة، مع ديكورات عصرية ومريحة. ويضم الفرع قائمة واسعة من مشروبات القهوة المختصة والذ المخبوزات.  

ورحب عزام العيد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في  وودن كوفي بالحضور لافتتاح الفرع الجديد وقال: نحن سعداء بافتتاح فرعنا الرابع عشر في الرياض، ونأمل أن يكون هذا الفرع الجديد إضافة مميزة لسلسلة فروعنا في المملكة العربية السعودية. ونؤكد على التزامنا بتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا، من خلال توفير أجواء مناسبة، ومنتجات عالية الجودة من القهوة بأنواعها.

 وتعد "ودن كوفي "علامة تجارية رائدة في مجال المقاهي المتخصصة في المملكة العربية السعودية. تأسست وودن كوفي عام 2017 ولديها اليوم 14 فرعاً. تقدم وودن كوفي لضيوفها تجربة مميزة من خلال أجواءها الدافئة والترحيبية، وتوفر نوعيات فاخرة من البن من مصادر مختلفة وتقوم ببيعها عبر موقعها الالكتروني وبطرق سهلة لتصل للمستهلك وتشمل المنتجات البن بأنواعه، وطواحين القهوة، وأدوات التحضير والاكسسوارات الخاصة بالقهوة والمقاهي.