سواني" توقع مذكرة تفاهم شركة كاتريون

الأربعاء
14.02.2024
"سواني" توقع مذكرة تفاهم لبحث آفاق التعاون وتوسيع حضور منتجات ألبان الإبل "نوق" في السوق السعودي
 

وقعت شركة "سواني" مذكرة تفاهم مع شركة كاتريون بهدف بحث آفاق التعاون المستقبلي، واستطلاع إمكانية توريد منتجات "نوق" المتنوعة من ألبان الإبل التي تنتجها شركة "سواني" لشركة "كاتريون"، ولقاعدة عملائها المحليين والدوليين.
مذكرة التفاهم التي وقعها الرئيس التنفيذي لـ"كاتريون" وجدي محمد الغبان، والرئيس التنفيذي لـ"سواني" أحمد جمال الدين، ستقوم شركة كاتريون ومن خلالها بتقديم منتجات شركة سواني عبر توفيرها لعملائها المحليين والدوليين لتشمل منتجات ألبان الإبل "نوق" المتنوعة.
وتعد "كاتريون" الخيار الأفضل في تقديم خدمات تموين الرحلات الجوية، ومبيعات التجزئة، وإدارة المرافق منذ أكثر من أربعين عاماً، جمعت خلالها خبراتٍ طويلة ومعرفة متعمقة في هذا القطاع.
وتسعى شركة سواني لأن تصبح علامتها التجارية "نوق" الرائدة في منتجات ألبان الإبل على مستوى المملكة، وتطمح لدعم الثقافة والتراث المرتبط بالإبل في المملكة، وتقديم منتجات ألبان وطنية عالية الجودة إلى الأسواق المحلية والدولية. كما تهدف الشركة سواني إلى إطلاق العنان لإمكانات هذا القطاع وإنشاء صناعة قوية ومتماسكة عبر إقامة شراكات مستدامة وإستراتيجية مع مختلف كيانات القطاعين العام والخاص.