مهرجان "لنتذوق الطعم الإيطالي"

الثلاثاء
23.01.2024
لولو تدعوكم للإستمتاع بمذاق الفواكه الإيطالية
 

      سيتم تسليط الضوء على الفواكه المنعشة من خلال عروض لولو الترويجية في مهرجان "لنتذوق الطعم الإيطالي" المنظم بالتعاون مع قسم الترويج الايطالي بالسفارة الايطالية، حيث تتصدر فاكهة الرمان والكيوي والتفاح المزروعة في إيطاليا هذه العروض الترويجية.

  وتتزامن هذه العروض الترويجية مع حصاد الفاكهة في إيطاليا و سيتمتع المتسوقون بالفواكه الرائعة التي تصل إليهم طازجة و منعشة.

   جودة الفواكه الرائعة في إيطاليا ستسعد براعم التذوق لدى المتسوقين في جميع متاجر لولو في المملكة العربية السعودية حتى 27 يناير.

 يركز عرض لولو"لنتذوق الطعم الإيطالي" على الطعام والمكونات عالية الجودة من إيطاليا. و قد أظهرت مجموعة لولو قدرتها على الاستكشاف والبقاء في الطليعة من خلال استثمارها في مكتب توريد جديد في مالبينس، ميلانو، ويمكن للمتسوقين رؤية تأثير ذلك في العديد من المنتجات الجديدة الحصرية على أرفف لولو.

 وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية: "نرحب بالمتسوقين ليبدؤوا عام 2024 بنكهات لذيذة وصحية مع التركيز على تضمين الفواكه الإيطالية في قائمة طعامهم. وقال أيضا أن اخصائيين التغذية في كل مكان يوصون بتناول خمس حصص يوميًا من الفاكهة والخضروات كقاعدة اساسية للصحة الجيدة."


الأكثر شيوعاً في المنتدى