افتتاح أول فروع فيوم كافيه في الرياض

الثلاثاء
19.12.2023
افتتاح فرع اخر شرق العاصمة الرياض في العام المقبل ٢٠٢٤ م
 

افتتحت مجموعة شركات H S Group  ( فيوم كافيه ) في قلب العاصمة الرياض بطريق الملك عبدالعزيز بحي الصحافة مقابل بيت الانصاري ومطاعم الرومانسية.على طابقين بمساحة اجمالية تتجاوز  ٤٠٠ متر . وهو الفرع الاول لسلسلة كافيهات فيوم.

وصرح رئيس مجلس ادارة المجموعة (فيوم كافيه) الاستاذ علي العلي انهم مستعدون لدخول السوق بقوة خلال العام ٢٠٢٤ بعدد من العلامات التجارية المحلية خصوصا في مجال القهوة والشاي والضيافة بشكل عام وان فيوم الفرع الاول مجرد الانطلاقة لسلسلة فروع في العاصمة الرياض ومن ثم باقي مناطق المملكة.

من جانبه قال المدير العام لكافيهات فيوم الاستاذ سامح الشافعي خلال حفل الافتتاح بحضور عدد من اهم الشخصيات والسوشل ميديا وممثلي وسائل الاعلام ان افتتاح هذا الفرع في اهم منطقة حيوية في شمال العاصمة الرياض بطريق الملك عبدالعزيز يعتبر تلبيه لعشاق القهوة والتميز والبحث عن الهدوء والاسترخاء .واضاف الشافعي ان ثقافة الكافيهات تغيرت فاصبحت هي المكان الثالث بعد المنزل والعمل.

لذلك وفرنا على طابقين كافة الخيارات والجلسات وانواع القهوة والشاي والوجبات التي تناسب مرتادي كافيه فيوم اضافة الى اننا نعمل على مدار ٢٤ ساعة حتى نخدم زوار العاصمة الرياض دون انقطاع وكذلك باعتبار ان العاصمة الرياض لا تنام.

واشار الشافعي اننا وفرنا شاشات عملاقه لمتابعة المباريات بشكل عام وكذلك الحفلات الاسبوعية لمجموعة من النجوم من السعودية وخارجها.

ولفت الشافعي الى انهم يسعون الى افتتاح فرع اخر شرق العاصمة الرياض في العام المقبل ٢٠٢٤ م.