الشايع تدير حصرياً70فندقاً من هيلتون

أرشيفية
أرشيفية / هامبتون باي هيلتون في بلاكبول في بريطانيا
السبت
03.08.2019
الشايع شركة رائدة في إدارة اتفاقيات الامتياز التجاري وتشغيل العلامات التجارية العالمية
 

الكويت- الفرنشايز (بيان صحفي)

  أعلنت علامة هيلتون ومجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل أشهر العلامات التجارية العالمية،  عن توقيع اتفاق حصري لاطلاق وتطوير 70 فندقاً من فنادق هامبتون باي هيلتون في تسع دول تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا.   وبموجب العقد المبرم بين الطرفين، من المتوقع أن يتم افتتاح أول فندق هامبتون باي هيلتون في العام 2021 في الكويت، وسيتم افتتاح 50 فندقاً خلال السنوات الثماني المقبلة، على أن يتبعها افتتاح 20 فندقاً آخر في المستقبل القريب، وهو ما يوسع من رقعة تواجد فنادق هامبتون باي هيلتون في المنطقة بشكل كبير. وتُعد علامة هامبتون باي هيلتون من فئة الفنادق ذات التصنيف المميز في قطاع الضيافة وتضم نحو 2,500 فندقاً في 22 دولة حول العالم، الذي يجعلها أكبر علامة تجارية ضمن مجموعة العلامات التجارية التابعة لشركة هيلتون.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قال رئيس شركة هيلتون والرئيس التنفيذي لها/ كريس ناسيتا: "يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع مجموعة الشايع الرائدة والتي تدعم طموحات هامبتون باي هيلتون في النمو العالمي. فنحن نتطلع للعمل مع مجموعة الشايع لما تتمتع به من التزام كامل تجاه شركائها، وتميز في الأداء وفق أعلى معايير خدمة الزبائن، وهذا ما سيساهم في تقديمنا إلى فئة جديدة من الزبائن في مواقع استراتيجية من العالم وذلك تزامناً مع الذكرى المئة هذا العام منذ بداية مزاولتنا لأعمالنا في قطاع الفنادق والضيافة".

من جهته قال / محمد عبد العزيزالشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة الشايع: "هناك طلب كبير في المنطقة على الفنادق التي تعتني بتأمين كافة وسائل الراحة لضيوفها ضمن أعلى معايير القيمة والجودة في قطاع الضيافة، والتي تقدم خيارات متميزة للمسافرين، وهو ما تمتاز علامة هامبتون باي هيلتون في توفيره في هذا المجال. لذلك فنحن سعداء جداً بهذه الشراكة الجديدة نظراً لأهميتها في تنويع محفظتنا التجارية والخدمات التي نقدمها للزبائن. وهي فرصة سانحة لنا لتكرار النجاح العالمي لهامبتون باي هيلتون في أسواق المنطقة التي نمارس فيها أعمالنا التجارية ".

تستمر هامبتون باي هيلتون في ريادتها لفئة الفنادق العالمية التي تحظى بأعلى تقييم في مستوى رضا النزلاء حول العالم ، حيث يلتزم كل فندق بتطبيق كافة قواعد الضمان الخاصة بهم في قطاع الفنادق للحصول على رضا ضيوف الفندق بنسبة 100%.  

مجموعة الشايع

وتعد  مجموعة الشايع شركة رائدة في إدارة اتفاقيات الامتياز التجاري وتشغيل العلامات التجارية العالمية التي تشمل أكثر من 90 علامة تجارية في مختلف قطاعات تجارة التجزئة، و الضيافة المتميزة في المطاعم والمقاهي  بالإضافة إلى قطاع الضيافة والفنادق وخيارات الترفيه العائلي وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا وغيرهاوتضم  العلامات التجارية العالمية التي تديرها مجموعة الشايع العلامات الأكثر شعبية مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا، وقريباً هامبتون من سلسلة فنادق هيلتون


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى