أطلقت “دار الأركان”، شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية – بالتعاون مع علامة الأزياء الراقية ELIE SAAB وCorporate Brand Maison مجموعة الأثاث والإكسسوارات المنزلية للمصمم العالمي الشهير في المملكة. يشكل هذا التعاون الركيزة الأساسية لتحقيق طموحهم المشترك في تعزيز عروض الديكورات الداخلية للمنازل في السعودية.
ودشنت ELIE SAAB Maison حضورها في المملكة بافتتاح صالة عرض رائعة تمتد على مساحة 350 متراً مربعاً في قلب العاصمة الرياض، وتعرض فيها مجموعة متميزة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية العصرية. تضم صالة العرض مساحات مخصصة لأثاث غرف المعيشة، ومساحتين لأثاث تناول الطعام، وجناحاً لغرف النوم الفاخرة، وتكتمل المجموعة بتشكيلة رائعة من السجاد وإكسسوارات الإضاءة والديكورات المنزلية والمنسوجات. ترسم صالة العرض هذه صورةً متقنة للمنزل النموذجي وفق رؤية ELIE SAAB.
وتعكس مجموعة الأرائك والأسرّة والإكسسوارات الفاخرة من ELIE SAAB Maison رؤيةً فريدة للفخامة. كما تجسّد التشطيبات اللامعة للمعادن والبرونز والرخام – بمجموعتها الحيوية من تدرجات ألوان الكريمي والباستيل والأحمر – القيم الجمالية الخاصة للعلامة التجارية في التألق الدائم والمهارة الحرفية العالية. علاوةً على ذلك، تعتبر المجموعة تجسيداً حقيقياً للتصميم الراقي الحديث بجمعها بين الأناقة الكلاسيكية والأحاسيس العصرية.
وبهذه المناسبة، قال ماسيميليانو فيراري، رئيس مجلس إدارة Corporate Brand Maison: “فيما نواصل توسيع حضورنا في منطقة الخليج العربي، يسرنا أن نطرح رؤية ELIE SAAB المميزة للحياة الراقية لأول مرة في السعودية. ويوفر هذا المشروع لعملائنا في المملكة مجموعة شاملة من خيارات التصميم الداخلي لمنازلهم. وفي ضوء التعاون المميز بين ELIE SAAB و’دار الأركان‘ في الماضي ونجاحهما في إرساء معايير جديدة لسوق المنازل الفاخرة، يسرنا أن نتعاون معهما للمضي قدماً في رحلتنا الطموحة عبر المملكة”.
يدعم إطلاق صالة عرض ELIE SAAB Maison في المملكة رؤية “دار الأركان” في تقديم تجربة استثنائية لتسوق الأثاث والإكسسوارات المنزلية الفاخرة، وذلك من خلال التعاون مع أرقى العلامات التجارية في عالم الديكورات الداخلية الراقية.
قراءة المقال

مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
تصاميم جديدة لــ 2025 مزيج من التراث العربي والأناقة العصرية
جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
بتنظيم من هيئة التنمية الاقتصادية لحكومة أيرلندا الشمالية، وفد تجاري يزور المنطقة لاستكشاف فرص التعاون طويل الأمد، وتعزيز الروابط التجارية في المملكة العربية السعودية والامارات
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
معرض جدة الدولي للجمال يختتم فعالياته بمشاركة محترفي وعشاق الصناعة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة من معرض " سيريدو 2025" بنجاح