"جولدز جيم" يبحث عن شركة امتياز جديدة

أرشيفية
أرشيفية / أحد فروع جولدز جيم في الامارات
الأحد
28.07.2019
عبرت عدة جهات عن رغبتها في الحصول على حقوق الامتياز الرئيسية للنادي الرياضي
 

دبي – الفرنشايز (بيان صحفي)

كشف نادي جولدز جيم الدولي انفصاله عن شركة الامتياز الرئيسي السابقة التي كانت تملكه، وهي مجموعة الأهلي القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان طبقاً لما نقلته صحيفة "دنيا الوطن". ويعد جولدز جيم من الأندية الصحية العالمية الشهيرة التي تعمل في الامارات وسلطنة عمان وتملك أكثر من 14 فرعا في الدولتين .وبصفتها صاحبة الامتياز، تعمل جولدز جيم حاليًا على دعم العمليات المستمرة للمواقع المذكورة المملوكة لأصحاب الامتياز.

وقال آدم زيتسيف، الرئيس التنفيذي لشركة جولدز جيم : "على مدى تسع سنوات، كانت فرق الإدارة التي تدير هذه الصالات الرياضية تقوم بعمل رائع في تقديم أفضل خدمات اللياقة البدنية لأعضائها، مما أدى إلى التواجد القوي لغولدز جيم في سوق الإمارات العربية المتحدة اليوم. ولهذا السبب، تقدمت العديد من الأطراف بالفعل للتعبير عن رغبتها في الحصول على حقوق الامتياز الرئيسية لمواصلة نمو العلامة التجارية من خلال الارتقاء بها إلى مستوى جديد في المنطقة وخارجها."وتمنى آدم أن تتم هذه العملية في المستقبل القريب جدًا، مع التطلع إلى تطوير جولدز جيم في هذا السوق مع شريك جديد.

يذكر ان جولدز جيم سلسلة نوادي ومراكز لياقة بدنية عالمية بدأت عام 1965م في فينيسيا بيتش، كاليفورنياوهي تضم مجموعة من المعدات والادوات الرياضية والمدربين الشخصيين لمساعدة العملاء. وفي عام 2011 اضافت مجموعة الأهلي القابضة علامة جولدز جيم إلى مجموعتها، وهي علامة اللياقة الأشهر في العالم، حيث عقدت مع النادي أكبر صفقة حقوق امتياز وقعتها الشركة الأمريكية الأصل وانضم   40000 عضو لنادي جولدز جيم في فروعه المختلفة.وقد تواصلت " الفرنشايز" مع مجموعة الأهلي القابضة من خلال الايميل للتعليق على هذا الخبر ولم يتم الرد .