(بلاك روك سبا) يفتح أبوابه في الرياض

الأحد
22.10.2023
مركز متخصص بطابقين على مساحة450متراً ويقدم خدمات المساج والحمام
 

هل يحتاج الانسان الى بيئة تنقله الى دول اسيا ومنتجعات اوروبا واجواء الهدوء والاستجمام بعيدا عن ازعاج المدينة وزحامها، كلنا نحتاج الى هذا الامر. فهو ليس بحلم بل حقيقة ( بلاك روك سبا) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض ويوفر لك عالما يجعلك تبحر وتسافر في خيالك ويساعدك على الخروج من ضغوطات العمل والازعاج والحياة بكل صعوباتها في ساعة من الزمن وبالوقت الذي تحبه.

هو اول مركز متخصص في المملكة على مساحة 450 متر بطابقين يوفر افضل المختصين في مجال المساج والعلاج والحمامات العالمية.

ساعة من وقتك تزيل الضغوطات وهي العلاج الانسب والسريع للشعور بالراحة والرضا والهدوء في وقت واحد. هذا ما قاله الرئيس التنفيذي في  بلاك روك سبا   الاستاذ وليد السلمان اثناء حفل الافتتاح للمركز بحضور عدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الواقع في حي العقيق على طريق الامير محمد بن سلمان.

واضاف ان المركز يفتح حاليا من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة ٤ صباحا. ليخدم كل هذا الوقت من هم بحاجة الى الاسترخاء والمساج والتدليك والعناية الفائقة بالرجل . واشار  ان (بلاك روك سبا ) أول مركز متخصص في المملكة يقدم ارقى خدمات الحمام الاندلسي والانيرجي مساج والفور هاند.. والعناية الفاخرة بالرجل .. فضلا عن باقة مذهلة من الخدمات الحصرية الفخمة والمتنوعة لكبار الشخصيات.كل ذلك وأكثر في غرف مذهلة معززة بالأكسجين ومياه معقمة ومفلترة وبيئة ملهمة تستحقكم وتستحقونها وكل ماعليك هو اتاحة الفرصة لفريقنا لتعيش تجربتك الحالمة. وعلق السلمان  نمتلك الخبرات الواسعة والدقيقة  والبيئة المثالية التي تكفل لعملائنا العيش في لحظات غاية في الراحة والاستمتاع بكل التفاصيل المذهلة.

وتابع نستعد في الوقت الراهن لافتتاح فرع اخر في العاصمة لخدمة العملاء في باقي انحاء الرياض ولدينا خطة ان يكون العمل لدينا على مدار ٢٤ ساعة يوميا حتى يستطيع الجميع التمتع بخدماتنا الفريدة التي جعلتنا ننافس اكبر المنتجعات والفنادق من خلال فريق مدرب ومختص تم استقطابهم بعناية ووفق شروط ومواصفات احترافية غاية في الدقة من ارقى مراكز الصين وماليزيا.

وكشف السلمان عن تقديم باقة خدمات ضيافة بلاك روك المجانية لكافة العملاء بمناسبة الافتتاح المتزامنة مع باقة خدماتنا الحصرية والمتنوعة .

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى