أعلنت شركة Nothing اليوم عن إطلاق Nothing Apparel - وهي فلسفة تصميم الشركة العالمية للتكنولوجيا الاستهلاكية في شكل نسيج - والتي ستكون معروضة للمعاينة ومتاحة للشراء بكميات محدودة في دوفر ستريت ماركت في لندن.
صُممت Nothing Apparel بالتعاون مع شركة تينيج إنجينيرينج (Teenage Engineering)، وتركز على تقديم قطع أساسية للملابس عالية الجودة والتي تصمد أمام اختبار الزمن، وتتضمن مجموعة من القبعات والمعاطف وحقائب الظهر والأطقم الرياضية وغيرها.
وقامت شركة Nothing بعرض مجموعتها من الملابس في معرض التجزئة الشهير، دوفر ستريت ماركت في لندن، مساء يوم الخميس، 12 أكتوبر، حيث قدمت معاينة حصرية لبعض القطع المختارة في عرض خلال فريز لندن. وتؤمن شركة Nothing أن المستهلكين سيحبون ارتداء ملابسهم التي استوحت تصاميمها من أجهزة Nothing المتقدمة، والتزامها للشفافية، وهويتها المرئية الواضحة.
بعد الافتتاح، ستتوفر مجموعة محدودة من القطع المعروضة للبيع في متجر دوفر ستريت ماركت في لندن، حتى نفاذ الكمية (13 - 23 أكتوبر). ستتوفر مجموعة أوسع من القطع في وقت لاحق عبر سلسلة من الإصدارات المحدودة عبر الإنترنت وفي متجر نوثين ستور سوهو في لندن. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على nothing.tech/apparel، كما يمكن العثور على صور إضافية لملابس Nothing هنا.
قراءة المقال

مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
الأكثر قراءة

د. خالد الغامدي رئيس اللجنة الوطنية للامتياز التجاري: قطاع الامتياز التجاري في المملكة مقبل على نقلة نوعية وتحول استراتيجي
أبوظبي تستضيف ملتقى الفرنشايز احتفاءً بيومه العالمي
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
أشهى تجارب الطعام لهذا الصيف، من المطاعم المُقامة على السطوح إلى الوجهات الفاخرة على الجزر