في إطار حملات التوعية بسرطان الثدي المعتادة في شهر أكتوبر، تستمر سلسلة متاجر لولو هايبرماركت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بربط حملتين مهمتين بشكل مبتكر. يتم تشجيع العملاء على دعم البيئة عبر شراء حقائب تسوق قابلة لإعادة الاستخدام من لولو ، ويتم تخصيص جزء من قيمته لدعم مكافحة سرطان الثدي وذلك طوال شهر أكتوبر.
هذه هي السنة السادسة التي تتعاون فيها لولو مع حملة زهرة لدعم مكافحة سرطان الثدي. وهذه المبادرة تحت شعار اشتر الأخضر وادعم الوردي، تسعى لزيادة الوعي بشأن ناجيات سرطان الثدي وتركيز الاهتمام أيضًا على نشر الوعي بالكشف المبكر. كجزء من دعم موظفيها، قامت لولو أيضًا بتنظيم جلسة توعية عن أهمية الاكتشاف المبكر عن سرطان الثدي لموظفاتها وتم بثها على مساحة X. يمكن للعملاء الحصول على معلومات توعية من خلال ركن خاص في لولو هايبرماركت.
تساهم حملة توعية سرطان الثدي السنوية في نشر الوعي بالكشف المبكر والفحص الذاتي والفحص بين الأفراد.
قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى، "في لولو، نعتقد أن المبادرة في أكتوبر مع حملة زهرة للتوعية بسرطان الثدي تمثل خدمة قيمة لأسر ونساء المملكة العربية السعودية"، وأضاف، "في هذه الحملة لقد جمعنا بين هدفين لمستقبل أفضل ونحث المتسوقين على الانضمام إلينا في هذا المشروع النبيل."
قراءة المقال

انطلاق النسخة الثانية من معرض سعودي فود للتصنيع 2025 - أكبر فعالية لصناعة الأغذية والمشروبات في المملكة
"نادك" تقود استثمارات استراتيجية في قطاع اللحوم الحمراء عبر مشروع ضخم لتربية الأغنام بحائل
سينومي سنترز تستضيف سبينس في الرياض وجدة مما يعزز وجودها في المملكة
"أسواق العثيم" تسعى للاستحواذ على 51% من الشركة المشغلة لأسواق "مانويل"
لولو هايبرماركت تعلن عن عروض رمضان الحصرية التي تجمع بين الراحة و الخير و الاستدامة
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
الغامدي يعلن إطلاق منصة إلكترونية تفاعلية تربط العلامات التجارية السعودية بالمستثمرين الدوليين
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
انطلاق فعاليات المعرض الدولي العائم الأول للامتياز التجاري بجدة