فرع جديد "لفلافل كم" في الرياض

أرشيفية / أحد فروع فلافل كم في الرياض
الأحد
14.07.2019
تملك "فلافل كم" 19 فرعاً 10 منها تعمل بالامتياز التجاري
 

الرياض – الفرنشايز

انضم فرع جديد إلى سلسلة مطاعم "فلافل كم" في الرياض، الفرع الجديد يقع في حي غرناطة وقد تم افتتاح الفرع بحضور مسؤولي الشركة وجمهور من أهالي الحي.

ويقدم الفرع الجديد تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تميزت بها مطاعم "فلافل كم "والتي وصل عددها اليوم إلى 19 فرعاً منها 9 فروع خاصة والباقي تعمل بالامتياز التجاري.

وكانت مطاعم "فلافل كم" قد بدأت العمل منذ عام 2010م من قبل شركة قمم المحترفون بعد دراسة عميقة للسوق المحلي، والتركيز على اختيار منتج الفلافل الذي يتميز برواج وشهرة كبيرة بين جميع الأوساط. وكان "لفلافل كم" السبق والريادة في تطوير منتج الفلافل في المملكة، وذلك بتقديم الطعم العربي الأصيل للفلافل في بيئة عمل متطورة تضاهي المطاعم العالمية.

ويقدم فلافل كم اختيارات متنوعة من ساندوتيشات الفلافل وأطباق الحمص والفول ووجبات الفطور المتميزة، ولدعم ثقة العملاء في فلافل كم يقوم موظفي "فلافل كم" بتحضير الطعام أمام العملاء.

وترحب مطاعم "فلافل كم "بالراغبين في الحصول على حقوق الامتياز التجاري حيث تقدم الشركة دعماً غير محدود قبل وبعد تشغيل أعمال الامتياز. ومع خبرة "فلافل كم" وشعبيتها وتواجدها الطويل في المنطقة، أصبح بإمكاننا أن نقدم مجموعة من خيارات الاستثمار بدءاً من اقتصاديات العمل ونمو المبيعات وتحسين بيئة العمل، وتقدم "فلافل كم" دعائم نجاح الأعمال لأصحاب الامتياز بشكل متميز.

ويبدأ العمل مع أصحاب الامتياز بالمساعدة العقارية في اختيار الموقع، مروراً بضمان جودة الأعمال، وتطوير الموقع المعتمد وتوريدات المعدات والمنتجات وتوفير جميع أنظمة شركة "فلافل كم" في التخزين والتشغيل الخاضعة لجميع شروط وأحكام معايير النظام للشركة. كما توفر شركة قمم المحترفون "فلافل كم" المشورة والمساعدة لإجراءات التشغيل القياسية، المستمرة، وخطط العمل، والتدريب، حيث ان موظفي فلافل كم الجدد يتمتعون ببيئة تدريب ميدانية في مختلف الفروع على أيدي مدربين متخصصين، وتشغيل المواد، وتوجيهات البناء دون أي تكلفة. بالإضافة الى التعريف بأنظمة المبيعات، وسيظل أصحاب الامتياز دائماً على اطلاع بأحدث الأدوات والتقنيات والعمليات التي تم تطويرها من خلال برنامج التدريب من فلافل كم، مع دعم مستمر ولا محدود.

ويمكن معرفة الكثير من التفاصيل عن حقوق الفرنشايز من خلال الرابط http://flafel.co/ar/index.php/franchise/


أرشيفية / منتجات متنوعة تقدمها فلافل كم

قراءة المقال

اتفاقية امتياز لبدحت السعودية لمدة10سنوات /25.04.2024

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل