فورسيزونز الرياض يحتفل باليوم الوطني

الجمعة
15.09.2023
فندق فورسيزونز الرياض يحتفل باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين
 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، اكتشف الضيافة السعودية الحقيقية في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة مع أربعة أيام من الاحتفالات تتضمن مجموعة من التجارب المثيرة لجميع أفراد الأسرة.

 

الإجازة المثالية

يمكن للعائلات الاحتفال بإجازة مثالية عن طريق حجز إحدى عروض الفندق المصممة خصيصًا لليوم الوطني. أحجز إقامة فاخرة في الجناح الملكي بما في ذلك دخول منطقة طريف في الدرعية والبجيري، والمواصلات إلى موقع الدرعية التراثي ووسائل الراحة الخاصة مثل العشاء السعودي مع عازف العود العربي في خصوصية الجناح الملكي. تشمل الامتيازات الإضافية ضمان تسجيل المغادرة المتأخرة عند الساعة 6:00 مساءً؛ كعكة اليوم الوطني السعودي وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بأسعار خاصة للغرف، بما في ذلك تذاكر جسر برج المملكة المعلق والعروض الخاصة لتناول الطعام والسبا.

الباقة صالحة للإقامات من 20 إلى 24 سبتمبر

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على  5888 211 11 966+

المأكولات التقليدية المفضلة في مطعم ذا جريل

الضيوف مدعوون للاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال دعوة عائلاتهم وأصدقائهم لتجربة تناول طعام استثنائية يرعاها فريق الطهي السعودي بالفندق في مطعم ذا جريل، والتي تتميز بأطباق الطهي التقليدية في المملكة مثل الجريش، ولحم الضأن، والمزة الساخنة مع اليغمش و مطبق الجبن.

احتفل باليوم الوطني السعودي في مطعم ذا جريل  من 22 إلى 24 سبتمبر.

للحجز يرجى الاتصال على 5500 211 11 966+

اللوبي لاونج

وبهذه المناسبة، يقدم اللوبي لاونج كوكتيل خاص باليوم الوطني "هاني" وهو اسم يجسد روح السعادة والفرح والبركات. ويعتبر "هاني" كوكتيل استثنائي حقًا يجسد جوهر احتفالات اليوم الوطني، ويقدم لضيوفنا الأعزاء إبداعًا فريدًا تم إعداده بكل بعناية.

تجديد النشاط في المركز الصحي و السبا

استمتع بالصفاء في المركز الصحي والسبا والذي يكتمل بطقوس القدم المهدئة، وتدليك فاخر لمدة 90 دقيقة، وتجديد الوجه لمدة 60 دقيقة، كل هذا مقابل 1,480 ريال سعودي.

متاح من 17 إلى 24 سبتمبر.


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

IHGتقود مسيرة نمو الضيافة بالسعودية /26.04.2024

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

الأكثر شيوعاً في المنتدى