اليوم الوطني في ريتز كارلتون المالديف

الإثنين
11.09.2023
منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري يحتفل باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية
 

يدعو ريتز كارلتون المالديف - جزر فاري، أحد أبرز وأحدث المنتجعات في جزر المالديف، سكان المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني 93 للمملكة من خلال تجربة إقامة فندقية استثنائية.

وبالإضافة إلى الإقامة في فيلا فاخرة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة المحيطة والخدمة المتميزة التي يشتهر بها المنتجع خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني للمملكة والتي توافق يومي 22 و23 سبتمبر، يقدم المنتجع لضيوفه العديد من التجارب التي جرى تصميمها لخلق ذكريات لا تنسى.

ويمكن للضيوف بدء يومهم مع Sunrise Yoga في حديقة Mystique Garden الخاصة بالمنتجع، قبل الاستمتاع ببوفيه إفطار شهي في La Locanda. ويمكن لعشاق الرياضة والمغامرة اختيار ممارسة رياضة التنس أو المشاركة في سباقات الرياضات المائية وقوارب الكاياك، أو حتى تجربة لعبة Arial Hooping. وبطبيعة الحال، يمكن للضيوف الباحثين عن الراحة والاسترخاء التوجه إلى مسبح إنفينيتي أو الشاطئ الخاص بالمنتجع، أو حتى الاستمتاع بعلاجات السبا فوق الماء، كما يمكن للسيدات الاستمتاع بورشة عمل Guasha الخاصة لتعلم فنون وحرف جديدة. وخلال فترة ما بعد الظهيرة، تتوفر ورش عمل Sunset Art بالإضافة إلى رحلة بحرية فاخرة عند غروب الشمس، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الدلافين أو الاستمتاع بهواء المحيط المنعش على اليخت الخاص بالمنتجع.

ويقدم المنتجع لضيوفه الراغبين في الزيارة خلال اليوم الوطني السعودي وما بعده فرصة الاستفادة من باقة "Ultimate Luxury" والاستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية الحصرية لسكان المملكة العربية السعودية مثل علاج سبا مجاني لمدة 60 دقيقة، ودروس يوغا خاصة تساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في رحلة بحرية مبهجة مع الدلافين أو رحلة صيد عند غروب الشمس. وسيتم تضمين الإفطار والعشاء يومياً، وخيار الوصول إلى المنتجع ومغادرته باستخدام قارب ريتز كارلتون السريع الفاخر، بالإضافة إلى وسائل الراحة الترحيبية الفاخرة على مدار الساعة وخدمة Aris Seeha المعروفة بخدمة المساعد الشخصي.

ويمكن لجميع الضيوف الذين يستفيدون من باقة "Ultimate Luxury" ويقومون بحجز إقامة لمدة 4 ليالٍ في إحدى الفيلات الفاخرة داخل المنتجع قبل عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني السعودي، الاستمتاع ببوفيه مسائي للمأكولات العربية في الهواء الطلق مجاناً داخل مطعم Beach Shack يوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر احتفالاً باليوم الوطني السعودي.


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

IHGتقود مسيرة نمو الضيافة بالسعودية /26.04.2024

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

الأكثر شيوعاً في المنتدى