اكسبو اكسبو مينا في السعودية لأول مرة

السبت
09.09.2023
تبدأ يوم الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠٢٣ في العاصمة الرياض فعاليات معرض اكسبو اكسبو مينا، والذي يعقد خارج الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة.
 

تبدأ يوم الأحد ١٠ سبتمبر ٢٠٢٣ في العاصمة الرياض فعاليات معرض اكسبو اكسبو مينا، والذي يعقد خارج الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة. واستكملت الشركة العربية الأولى للمعارض والفعاليات، الشركة المنظمة للمعرض، استعداداتها لافتتاح المعرض الذي يشارك فيه أكثر من مئة عارض من مختلف دول العالم.

ويهدف اكسبو اكسبو مينا أن يكون منصة لتبادل الآراء والخبرات وعرض الفرص والامكانيات والحلول، والاطلاع على آخر الابتكارات المتعلقة بهذه الصناعة، وكذلك الاطلاع على التجربة السعودية، التي باتت اليوم علامة فارقة في عالم صناعة المعارض والمؤتمرات والفعاليات.

ويقام المعرض بشراكة استراتيجية مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، ويستمر لثلاثة أيام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويشمل جدول أعمال المعرض العديد من الفعاليات، كما يضم مجموعة من المتحدثين يمثلون عدداً كبيراً من الدول والهيئات والمنظمات.

وسيلقي الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات،   الأستاذ أمجد شاكر كلمة الافتتاح، تتبعها كلمة للمدير التنفيذي للشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات والفعاليات الأستاذ بلال البرماوي.

وسيقدم صناع القرار والخبراء في جلسات العمل أفضل الممارسات والابتكارات، وخدمات ومنتجات جديدة، هذا بجانب توفير فرص للاستفادة من الشراكات المحتملة، والفرص الممكنة لتطوير الأعمال.

ويتيح المعرض للمشاركين والحضور الاطلاع على الفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية لتعزيز القطاع وتحقيق مستهدفاته انسجاماً مع رؤية 2030.

 

 

 


الأكثر قراءة

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

شراكة تجمع "بهيج" وشركة كيرتن هوسبيتاليتي /01.05.2024

أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع

"سوق السفر السعودي" في 10 فبراير 2025 /27.04.2024

رسميا ً.. الهيئة العامة للمعارض توافق على إقامة "سوق السفر السعودي" بنسخته الثانية في 10 فبراير 2025