اختتام فعاليات معرض التجارة التايلندية

جناح الهيئة
جناح الهيئة / المصدر حساب الهيئة على منصة x
الجمعة
01.09.2023
اختتام فعاليات معرض التجارة التايلندية بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية تايلندية
 

اختتم في الرياض، معرض التجارة التايلندية، الذي عُقِدَ خلال الفترة من ٢٧ – ٣٠ أغسطس ٢٠٢٣م، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وسط مشاركة عدد من الجهات الحكومية، وأكثر من ١٠٠ علامة تجارية تايلندية من مختلف القطاعات.
وتأتي مشاركة الهيئة العامة للتجارة الخارجية نظرًا لدورها في تمكين تنمية التبادل التجاري والاستثماري للمملكة مع شركائها الدوليين والأسواق المستهدفة، بما يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للهيئة.
كما سلّط المعرض الضوء على العلاقات التجارية والاستثمارية المتينة بين الدولتين، ووفّر منصة فريدة لرواد الأعمال والمهنيين الطموحين والشركات التي تبحث عن فرص عمل مربحة وتعاون مثمر.
وأتاح المعرض فرصة للزوار المهتمين بالسياحة وتبادل الثقافات، واستكشاف التراث الثقافي والمعالم السياحية لتايلند، وشمِل ورشًا تدريبية تفاعلية، هدفت إلى تزويد الحاضرين بالمعرفة والخبرات القيمة في مجموعة متنوعة من المجالات ذات العلاقة.
يذكر أن الهيئة العامة للتجارة الخارجية تهدف إلى تعزيز مكاسب المملكة التجارية الدولية، والدفاع عن مصالحها في مجالات التجارة الخارجية، بما يسهم في تنمية اقتصادها الوطني، كما يتشكل مجلس إدارة الهيئة من (14) عضوًا يمثلون مختلف الجهات الحكومية، وأربعة أعضاء مستقلين من ذوي الكفاءة العالية والخبرة في مجال عمل الهيئة.