أكد الأستاذ خالد التويجري صاحب العلامة التجارية "لي بيقل "، ان الاهتمام بإرضاء العميل وتقديم كل جديد ومميز هو سر نجاح العلامة. وكشف التويجري في تصريح خاص لـ franchising.sa أن المشروع انطلق بداية من أهمية تقديم منتج مميز وغير معروف بالسوق وبطريقة محببة للعملاء، وبالفعل انطلقنا بتوفيق من الله وبدعم عملائنا الذي استقبلوا المنتجات بترحاب وقبول شجعنا على الاستمرار والنجاح والتوسع ، منوهاً بأن المنتجات التي تقدم عندهم متنوعة ومنها البيقل والبريوش والكروسون والقهوة .
خطة للتوسع
وأشار التويجري إلى أن العلامة توسعت وصار لديها 3فروع وهي مستمرة في خططها للانتشار بتوفيق الله أولاً، ثم التطوير الدائم ومواكبة السوق والعمل الإداري المميز، وهي تميزت بما تقدمه من مخبوزات بجودة عالية ومذاق مميز ونكهات رائعة، وخدمة عميل متكاملة .
الامتياز قريباً
وفيما يخص الامتياز التجاري، أكد التويجري أن العمل قائم حالياً على تجهيز الملف الخاص بمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامة وتحديد كل المتطلبات والضوابط التي تحقق استمرار النجاح لها وتوسعها في مختلف المناطق.
قراءة المقال

"نكهتي" من كيرتن للضيافة تُمثل في فعالية الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في السعودية لتعزيز سياحة العافية والتمكين المجتمعي
كبار تجار التجزئة والموزعين والمشترين العالميين يعززون الزخم في معرضي "ISM الشرق الأوسط" و"العلامات التجارية الخاصة في الشرق الأوسط" 2025
"House of Pops" تجلب السعادة إلى المنطقة مع منتجاتها الطبيعية المبتكرة
مارلويس كنيبنبرغ الرئيسة التنفيذية لشركة كيرتن للضيافة: نموذج امتياز عالمي لعلامة الجيلاتو "نكهتي"
نستلة تستثمر 1.27 مليار دولار في البرازيل من 2025 إلى 2028
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
أسامة العوام: هدفنا في "بيت التحميص" تقديم تجربة قهوة عالمية بمعايير سعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
اختتام النسخة الأولى لأسبوع أسلوب الحياة السعودي
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية