أكد الأستاذ خالد التويجري صاحب العلامة التجارية "لي بيقل "، ان الاهتمام بإرضاء العميل وتقديم كل جديد ومميز هو سر نجاح العلامة. وكشف التويجري في تصريح خاص لـ franchising.sa أن المشروع انطلق بداية من أهمية تقديم منتج مميز وغير معروف بالسوق وبطريقة محببة للعملاء، وبالفعل انطلقنا بتوفيق من الله وبدعم عملائنا الذي استقبلوا المنتجات بترحاب وقبول شجعنا على الاستمرار والنجاح والتوسع ، منوهاً بأن المنتجات التي تقدم عندهم متنوعة ومنها البيقل والبريوش والكروسون والقهوة .
خطة للتوسع
وأشار التويجري إلى أن العلامة توسعت وصار لديها 3فروع وهي مستمرة في خططها للانتشار بتوفيق الله أولاً، ثم التطوير الدائم ومواكبة السوق والعمل الإداري المميز، وهي تميزت بما تقدمه من مخبوزات بجودة عالية ومذاق مميز ونكهات رائعة، وخدمة عميل متكاملة .
الامتياز قريباً
وفيما يخص الامتياز التجاري، أكد التويجري أن العمل قائم حالياً على تجهيز الملف الخاص بمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامة وتحديد كل المتطلبات والضوابط التي تحقق استمرار النجاح لها وتوسعها في مختلف المناطق.
قراءة المقال

تواصل "بابا خباز" بخبرة تفوق 22 عامًا في صناعة المخبوزات وقوالب الكيك توسعها في السوق السعودي
شركة بتيل العالمية تفتتح أكبر كافيه وبوتيك للعلامة في دول مجلس التعاون الخليجي ضمن مركز الملك عبد الله المالي في الرياض
كيرتين هوسبيتالتي تفتتح متجر نكهتي، علامة الجيلاتو السعودية في قلب الدرعية
تجربة مميّزة تتمحور حول الكافيار من إبداع اسمين رائدين في فنون الطهي الفرنسية... الشيف يانيك ألينو وعلامة برونييه
العثيم للاستثمار تطلق أول فروع العلامة "لاكروسانتري" في الرياض
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"ماجد الفطيم للتجزئة" تفتتح أربعة متاجر بيع مؤقتة لكارفور في مشعر منى لخدمة ضيوف الرحمن
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
نايف الراجحي الاستثمارية والجزيرة كابيتال تطلقان صندوق عقاري بـحجم 1.7 مليار ريال لتطوير مشاريع بالرياض وجدة