أكد الأستاذ خالد التويجري صاحب العلامة التجارية "لي بيقل "، ان الاهتمام بإرضاء العميل وتقديم كل جديد ومميز هو سر نجاح العلامة. وكشف التويجري في تصريح خاص لـ franchising.sa أن المشروع انطلق بداية من أهمية تقديم منتج مميز وغير معروف بالسوق وبطريقة محببة للعملاء، وبالفعل انطلقنا بتوفيق من الله وبدعم عملائنا الذي استقبلوا المنتجات بترحاب وقبول شجعنا على الاستمرار والنجاح والتوسع ، منوهاً بأن المنتجات التي تقدم عندهم متنوعة ومنها البيقل والبريوش والكروسون والقهوة .
خطة للتوسع
وأشار التويجري إلى أن العلامة توسعت وصار لديها 3فروع وهي مستمرة في خططها للانتشار بتوفيق الله أولاً، ثم التطوير الدائم ومواكبة السوق والعمل الإداري المميز، وهي تميزت بما تقدمه من مخبوزات بجودة عالية ومذاق مميز ونكهات رائعة، وخدمة عميل متكاملة .
الامتياز قريباً
وفيما يخص الامتياز التجاري، أكد التويجري أن العمل قائم حالياً على تجهيز الملف الخاص بمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامة وتحديد كل المتطلبات والضوابط التي تحقق استمرار النجاح لها وتوسعها في مختلف المناطق.
قراءة المقال
العثيم للاستثمار تطلق أول فروع العلامة "لاكروسانتري" في الرياض
اكتشف الثقافة والنكهات الغنية للمملكة العربية السعودية مع عرض ورد الطائف في عبية لاونج
"سواني" و"مرسول" توقعان اتفاقية شراكة توفر منافذ توزيع جديدة لمنتجات حليب الإبل "نوق
شركة جرين كورب التابعة لمجموعة الخليج للإستثمار الإسلامي تستحوذ على مخابز عماد بجدة
تذوق فن الحلويات في بوتيك حلويات بيير هيرميه باريس، الذي تم افتتاحه حديثًا في لوبي فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة
الأكثر قراءة
ركاز العقارية تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي وتوقع اتفاقيات في مجالات الضيافة بنحو 440 مليون ريال
هيئة فنون الطهي شريك إستراتيجي في هوريكا السعودية وصالون دو شوكولا
سباق البحر الأحمر الكلاسيكي يعرض مهارات الإبحار والتراث السعودي العريق
"فنون الطهي" تنظم مهرجان الوليمة للطعام السعودي خلال الشهر الجاري
"كافد" يعلن عن المتحدثين وشركاء المعرفة في مؤتمر القادة السنوي 2024