أكد الأستاذ خالد التويجري صاحب العلامة التجارية "لي بيقل "، ان الاهتمام بإرضاء العميل وتقديم كل جديد ومميز هو سر نجاح العلامة. وكشف التويجري في تصريح خاص لـ franchising.sa أن المشروع انطلق بداية من أهمية تقديم منتج مميز وغير معروف بالسوق وبطريقة محببة للعملاء، وبالفعل انطلقنا بتوفيق من الله وبدعم عملائنا الذي استقبلوا المنتجات بترحاب وقبول شجعنا على الاستمرار والنجاح والتوسع ، منوهاً بأن المنتجات التي تقدم عندهم متنوعة ومنها البيقل والبريوش والكروسون والقهوة .
خطة للتوسع
وأشار التويجري إلى أن العلامة توسعت وصار لديها 3فروع وهي مستمرة في خططها للانتشار بتوفيق الله أولاً، ثم التطوير الدائم ومواكبة السوق والعمل الإداري المميز، وهي تميزت بما تقدمه من مخبوزات بجودة عالية ومذاق مميز ونكهات رائعة، وخدمة عميل متكاملة .
الامتياز قريباً
وفيما يخص الامتياز التجاري، أكد التويجري أن العمل قائم حالياً على تجهيز الملف الخاص بمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامة وتحديد كل المتطلبات والضوابط التي تحقق استمرار النجاح لها وتوسعها في مختلف المناطق.
قراءة المقال

كيرتين هوسبيتالتي تفتتح متجر نكهتي، علامة الجيلاتو السعودية في قلب الدرعية
تجربة مميّزة تتمحور حول الكافيار من إبداع اسمين رائدين في فنون الطهي الفرنسية... الشيف يانيك ألينو وعلامة برونييه
العثيم للاستثمار تطلق أول فروع العلامة "لاكروسانتري" في الرياض
اكتشف الثقافة والنكهات الغنية للمملكة العربية السعودية مع عرض ورد الطائف في عبية لاونج
"سواني" و"مرسول" توقعان اتفاقية شراكة توفر منافذ توزيع جديدة لمنتجات حليب الإبل "نوق
الأكثر قراءة

ارتفاع الطلب على التأمين الخاص بصفقات الاندماج والاستحواذ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 78%
"دوار السعادة" تمنح حقوق الامتياز التجاري في الأردن
اللجنة الوطنية للامتياز التجاري تدعو للمشاركة في المعرض الدولي الأول العائم للامتياز التجاري
أكسس أرابيا تفتح آفاق استثمارية عالية القيمة في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين