أعلنت مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة المعاصر، عن شراكتها مع تطبيق تمارا، المنصة التقنية المالية " اشتر وادفع لاحقاً " الرائدة في مجال التسوق والدفع بالأقساط الميسرة في المملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. تعمل على تطوير حلول الدفع لتحسين تجربة العملاء في التسوق والدفع والتقسيط لتنعكس بالرفاه على حياتهم. أقام الطرفان في الـ 12 من يونيو حفلاً ضخماً أُعلن خلاله عن توقيع العقد وعن النقلة النوعية التي سيحدثها هذا التحالف في تجربة المتسوقين من علامات مجموعة أباريل.
وتمثل هذه الشراكة بين الطرفين خطوة استباقية لمنح المتسوقين من العلامات التجارية رفاهية الدفع الميسر وتركز مجموعة أباريل من خلال هذا التحالف على توسيع بصمتها في مجال التسوق والبيع في المملكة العربية السعودية وإيجاد الحلول المتعددة والمبتكرة لجعل التسوق أسهل وممتعاً أكثر وطرح كل جديد يزيد من سعة المتسوقين المالية ورفاهية التسوق.
تمتلك مجموعة أباريل الكثير من الخيارات لتيسير التسوق لدى العملاء وإضافة تمارا كأحد هذه الخيارات، والتي من خلالها يمكن للمتسوقين تقسيط مشترياتهم على ثلاثة أقساط متتالية وبسيطة. ستجعل خطة الدفع المبسطة هذه والمقسمة على ثلاثة أشهر عملية التسوق في المتاجر أسهل ومتطورة أكثر وستشمل لاحقاً كافة متاجر مجموعة أباريل في المملكة العربية السعودية.
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل " نفتخر بشراكتنا مع شراكة تمارا الرائدة في مجال الدفعات الميسرة، وتمثل لنا هذه الشراكة نقلة مهمة في سعينا لتطوير تجربة التسوق لدى عملائنا في المملكة العربية السعودية. ونعتبر هذا الفصل الجديد في مسيرتنا الناجحة في خدمة عملائنا والمتمثل في تحالفنا مع تمارا، إنجازاً متماشياً مع خطتنا لتحقيق الرفاهية وتوفير المرونة وتحقيق رضا المتعاملين "
وعملية الدفع أصبحت بمنتهى السهولة واليسر، فلم تعد هنالك أي حاجة للدفع النقدي، ويمكن الدفع مباشرة وبشكل سلس عن طريق تطبيق تمارا المتوفر على الأندرويد أو iOS أو عند طريق الموقع الإلكتروني.
وأضاف: "هذه الشراكة ماهي إلا بصمة جديدة في تاريخ مجموعة أباريل الحافل بالمساعي لتوظيف الحلول التقنية لتيسير تجربة التسوق. ومع تطور مجال البيع بالتجزئة تبعاً لمتطلبات المتسوقين، نجد مجموعة أباريل في الطليعة دوماً في كل مايتعلق بالابتكار والتطوير، لتطوير تجربة التسوق في المملكة العربية السعودية.
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين