اعلنت مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء والاسلوب المعاصر، عن تحالفها الاستراتيجي مع الشركة الرائدة في مجال الأحذية كلاركس، والهادف لتوسيع وجود علامة كلاركس في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية مع خطة استراتيجية تشتمل افتتاح أكثر من 20 متجراً في غضون الخمس سنوات المقبلة.
هذا التحالف يبرهن التزام مجموعة أباريل في تنويع أنشطتها في قطاع التجزئة بينما توفر تجربة تسوق متميزة للعملاء في المملكة العربية السعودية. وتتوافق خطتها التوسعية مع "رؤية السعودية 2030" الهادفة لدعم التنوع الاقتصادي لتمكين دور قطاع التجزئة المحوري في دفع عجلة الاقتصاد في البلاد .
وعبر نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد لهذه الشراكة بقوله " يمثل هذا التحالف الاستراتيجي خطوة مهمة في سعينا لتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة في المملكة العربية السعودية، حيث أن علامة كلاركس بإرثها وسمعتها الطيبة في توفير المنتجات عالية الجودة، ستشكل إضافة هامة إلى علاماتنا التجارية. لذا يسعدنا توفير هذه العلامة التجارية البريطانية لعملائنا في المنطقة."
وستوفر متاجر كلاركس الجديدة في المنطقة خيارات واسعة من الأحذية بما فيها أشهر تصاميمها الأصلية وتشكيلة من الأحذية المريحة الحصرية. وتوسعها القادم سيساهم في وصولها إلى شريحة أكبر من المتسوقين ومجاراة الطلب المتصاعد على الأحذية عالية الجودة في السعودية وماحولها.
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين