1200امتياز دولي من مستر جيف

أرشيفية
أرشيفية / أحد فروع مستر جيف في كولومبيا
الثلاثاء
18.06.2019
تقديم الدعم التسويقي والفني للممنوح للوصول لنقطة التعادل بسرعة وكفاءة
 

مدريد- الفرنشايز

أعلنت الشركة الإسبانية صاحبة العلامة التجارية "مستر جيف" عن خطة طموحة لمنح حقوق الامتياز التجاري في دول العالم. ويشتهر "مستر جيف" كعلامة معروفة في مجال غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكوي وانطلق من اسبانيا وتوسع ليصل إلى دول عديدة منها الأرجنتين والبرازيل والمكسيك وكولومبيا وبيرو وباراغواي وبنما وكوستاريكا وأوروغواي وشيلي والشرق الأوسط.

وتم منح أكثر من 1200امتياز للعلامة في دول كثيرة ومنها مصر ويوفر "مسترجف" خدمات مريحة وفائقة الجودة، كما أنه يشكل فرصة ثمينة للعمل حيث يمكن لنظام امتياز العلامة التجارية رد قيمة الاستثمارات خلال 12 شهراً، والوصول لنقطة التعادل أي تساوي التكاليف مع الإيرادات خلال 6 أشهر، وتحقيق أرباح شهرية.

وأكد كريم المهدي مدير التوسع في "مستر جف " أن نموذج امتياز العلامة التجارية أثبت نجاحه بشكل كبير، حيث شهد حجم العمالة في الشركة نمواً استثنائياً خاصة مع وصول عدد العاملين لأكثر من 150 موظفاً مباشراً وأكثر من 2400 موظف غير مباشر. مع تقديم الدعم التسويقي والفني للممنوح الحاصل على امتياز العلامة للوصول لنقطة التعادل بسرعة وكفاءة.

 يذكر أن "مسترجيف" يقدم خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف بطريقة احترافية خاصة للشباب الذين لا يجدون متسعاً من الوقت للقيام بتلك الأعمال المنزلية.  ويعتبرهم العملاء الأكثر ولاءً لعلامته التجارية حول العالم. فمن خلال التطبيق، يمكن للعميل اختيار المكان والوقت واليوم المناسب لتسليم ملابسه التي تحتاج للتنظيف إلى مستر جف ومن اعادتها بعد الانتهاء من غسلها


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى