دارة تتعاون مع مطبخي لتعزيز تجربة الضيافة

الثلاثاء
16.05.2023
دارة ومطبخي يتعاونان لتعزيز تجربة الضيافة في المملكة العربية السعودية
 

أعلنت شركة دارة، العلامة التجارية المبتكرة للشقق الفندقية من شركة نزل شدا للضيافة، وهي شركة تابعة لدور للضيافة، عن شراكة استراتيجية مع شركة مطبخي، وهي شركة مطبخ سحابية رائدة، لإحداث ثورة في عالم الطهي وتجربة الضيافة.

سيشهد هذا التعاون قيام دارة بإشراك خدمات المأكولات والمشروبات الشاملة من مطبخي لخدمة ضيوفها عبر خدمات مختلفة مع توسيع تجربة الطهي المبتكرة للعملاء الخارجيين من خلال منصات توصيل الطعام الشهيرة.

وسيتمكن ضيوف دارة من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأطباق والمفاهيم عالية الجودة والمستوحاة من الطهاة السعوديين، مما يضمن تجربة تناول طعام استثنائية في الغرفة انسجاما مع التزام دور للضيافة بالاستثمار في حلول الضيافة المبتكرة. كما تمهد الاتفاقية الطريق للتوسع المحتمل للتعاون بين مطبخي ودارة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وعلقت ريم قراش ، العضو المنتدب لشركة نزل شدا للضيافة ، على الشراكة قائلة: "يسعدنا أن نتشارك مع مشغل المأكولات والمشروبات المبتكر مطبخي. ويخدم هذا التعاون وعد دارة بتقديم إقامة فريدة وحصرية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة للعصر الحديث. ونعتقد أن دمج إمكانات المطبخ السحابي الخاص بـ مطبخي في فنادق دارة سيرفع من تجربة ضيفنا بعروض عالية القيمة تعزز تجربة الإقامة المعاصرة والأجواء العائلية ".

ومن جانبه قال جو فريم ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  مطبخي: "يشرفنا أن نتشارك مع دارة ودور للضيافة ، أحد اللاعبين الرائدين في قطاع الضيافة السعودي. يمثل هذا التعاون علامة بارزة لمطبخي حيث نواصل توسيع نطاق أعمالنا وتقديم مفهوم المطبخ السحابي الفريد للفنادق ولمزيد من الضيوف في جميع أنحاء المملكة ".

من خلال نهج مبتكر، يمزج دارة بين راحة تقنيات الخدمة الذاتية والخدمات ذات المستوى العالمي بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة سلسة شاملة تلبي تفضيلاتهم الفردية. وتستعد الشراكة بين دارة ومطبخي لإعادة تشكيل مشهد الضيافة في المملكة العربية السعودية، ووضع معيار جديد لتجارب تناول الطعام في الفنادق واحتضان أحدث الاتجاهات في تكنولوجيا الطعام والتسليم.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى