انطلاق "قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة"

الأحد
07.05.2023
تضم القمة قادة الصناعة لإلقاء الضوء على النمو المستمر لقطاع الضيافة والسياحة السعودي
 

تفتح اليوم في  الرياض "قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة"  في فندق الفيصلية بالرياض، حيث تم فتح الباب أمام الراغبين في التسجيل من أجل المشاركة في فعاليات هذه القمة التي تعد من أهم الفعاليات العالمية في قطاع الضيافة على مستوى المملكة حيث تستقطب نخبة من أبرز المسؤولين وصناع القرار في مجال الاستثمار في قطاع الضيافة على مستوى العالم لتوفير مساحة خاصة تمكنهم من التواصل وتبادل الأفكار والخبرات واستكشاف الشراكات الجديدة لرسم ملامح مستقبل قطاع الضيافة. وتقام القمة خلال الفترة ما بين 7 و9 مايو 2023.

وستنعقد النسخة الثانية من المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم في فندق الفيصلية في الرياض خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 9 مايو 2023، بهدف استقطاب نخبة من أشهر الأسماء في قطاع الأغذية والمشروبات العالمية، ومن المتوقع أن يجذب المنتدى العديد من الخبراء والمستثمرين وقادة الأعمال.

وتنظم شركة ذا بينش (The Bench)،  قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة بالمملكة العربية السعودية وتضم قادة الصناعة من جميع أنحاء المنطقة وخارجها لإجراء مناقشات وعقد صفقات وإلقاء الضوء على النمو المستمر لقطاع الضيافة والسياحة السعودي.

وبمناسبة هذا الحدث المهم، أعربت جنى بدر، المديرة العامة لشركة ذا بنش، عن سعادتها بقولها: "يسعدنا استضافة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم في المملكة من جديد، حيث يشهد قطاع المأكولات والمشروبات في البلاد تطوّرًا سريعًا كما يبدو جليًا للجميع، وهو ما يجعل من هذا الحدث الفرصة المثالية لاستعراض بعض أهم التطورات المثيرة التي يشهدها القطاع في الوقت الراهن. يسعدنا التعاون مع شركة الخزامى صاحبة الخبرة العريقة في هذا القطاع، ويسعدنا أن نأخذ جمهورنا في جولة مميزة لاكتشاف تجارب الطعام الاستثنائية في أفخر الوجهات المفضلة في الفيصلية، بما في ذلك مطعم ’إل بي إم‘ و’مامو‘ و’ميراكي‘ و’ياواتشا‘، فضلاً عن لابراسيري الفيصلية"، واختتمت بقولها: "كما سنصطحب الحضور إلى أحدث وجهة لتناول الطعام في الرياض، في بوابة الدرعية، تراس البجيري، للتعرف على مفاهيم الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك مطعم ’ميز‘ و’فيلا ماما‘ و’التوبيانو‘.

ستنعقد قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة بعد ذلك بستة أشهر في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى حيث سيتم إقامة الحدث في فندق هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس في الفترة من 25-27 سبتمبر 2023. للمزيد من المعلومات حول نسخ قمة الاستثمار في مستقبل الضيافة لـعام 2023، يُرجى زيارة https://www.futurehospitalitysummit.com/ .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى