تعاون ايكيا السعودية والبحرين وWebEngage

الثلاثاء
02.05.2023
تعاون بين ايكيا السعودية والبحرين مع منصة WebEngage لتعزيز مستويات التفاعل مع العملاء (Customer Engagement)
 

أعلنت منصة WebEngage، الرائدة في تشغيل أنظمة الاحتفاظ بالعملاء (Full-Stack Retention system)، اليوم عن تعاونها مع شركة ايكيا السعودية والبحرين، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات والبيع بالتجزئة وإحدى شركات مجموعة السليمان، وذلك لمساعدة ايكيا على تعزيز مستويات التواصل والتفاعل مع عملائها. وبناء على ذلك، ستستخدم ايكيا السعودية والبحرين نظام الاحتفاظ بالعملاء (Retention Stack) الخاص بمنصة WebEngage بما يتماشى مع هدفها المتمثل في توفير تجربة مميزة ومستدامة لعملائها في تأثيث المنزل وبأسعار معقولة.

وانطلاقاً من تركيزها الكبير على العملاء في جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها، تحظى ايكيا بشهرة واسعة في تقديم منتجات عالية الجودة من ناحيتي التصميم والجودة، الأمر الذي مكّنها من اكتساب قاعدة واسعة من العملاء الأوفياء. واستناداً إلى رؤيتهما المشتركة، تتعاون WebEngage مع ايكيا السعودية والبحرين لتنظيم بيانات العملاء بهدف توفير تجربة استثنائية للعملاء وتطوير أنشطة تفاعل مخصصة معهم عبر القنوات المتعددة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الفقيه، مدير التجارة الإلكترونية في ايكيا السعودية والبحرين: "نلتزم في ايكيا السعودية والبحرين بتحسين تجارب عملائنا وتحقيق حياة يومية أفضل لهم. ولا شك أن تعاوننا مع WebEngage سيساعد على الاستفادة من قدرات التفاعل المخصصة عبر القنوات المتعددة لتوفير تجارب استثنائية تعزز علاقاتنا مع عملائنا".

بدوره، قال هيتارث باتل، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدير عام شركة WebEngage في المملكة العربية السعودية: "يسرنا التعاون مع ايكيا والتي تتمتع بمنهجية مميزة في التعامل مع العملاء استناداً إلى قيمها الراسخة. وستساعد WebEngage ايكيا على توفير تجربة فريدة لعملائها في جميع نقاط الاتصال التابعة لها من خلال تقنيات ذكية قائمة على نظم آلية بالكامل. ويسعدنا التعاون مع هذه الشركة الرائدة في مجالها، ونحن على ثقة تامة من أن هذا التعاون سيتيح لشركة ايكيا القدرة على تحقيق استراتيجيتها الخاصة بتحسين تجارب العملاء بشكل فاعل".

نجحت WebEngage منذ دخولها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً لها كل ثلاثة أشهر،ما ساهم بإحداث نقلة نوعية في مجال الاحتفاظ بالعملاء (Customer Retention). وساهمت الشراكات التي عقدتها WebEngage مع علامات رائدة مثل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وتيتان واكسترا (الشركة المتحدة للإلكترونيات) ومجموعة المصباح التجارية وفيزيتا وويجو وترافل وينجز وبي تك وأجمل للعطور في ترسيخ الحضور الرائد للشركة في مجال تقنيات التسويق. وتوّجت الشركة النمو القوي الذي حققته مؤخراً بجولة تمويلية من السلسلة ب بلغت قيمتها 20 مليون دولار أمريكي، وأدارها صندوق سينجولاريتي Singularity لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال SWC Global، بمشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت India Quotient وبلوم فنتشرز Blume Ventures وإيان فاند IAN Fund وغيرهم من كبار المستثمرين.

وتبرهن WebEngage من خلال هذه الشراكة الجديدة على التزامها الراسخ بدعم بيئة عمل الشركات، وهو مجال كان يسيطر عليه مجموعة من اللاعبين الذين يفرضون تكاليف مرتفعة مقابل خدماتهم التي تستغرق وقتاً طويلاً في التنفيذ. ويتم استخدام نظام الحفاظ على العملاء من WebEngage والتوصية به من قبل أكثر من 800 شركة تسويق حول العالم.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى