معرض الامتياز التجاري في استراليا

الأحد
23.04.2023
يشارك بالمعرض 100 عارض في مجالات البيع بالتجزئة والطعام واللياقة البدنية والخدمات المنزلية والتجارية والتعليم والخدمات اللوجستية
 

يمتلك معرض الامتياز وفرص الأعمال تاريخًا كبيرًا في مساعدة الامتياز الديناميكي وصناعة الأعمال الصغيرة في أستراليا.

تقول مديرة المعرض فيونا ستايسي: "الأعمال الصغيرة هي محرك اقتصادنا، ويجد الكثير من الناس أنها توفر أسلوب حياة رائعًا ودخلًا ثابتًا".على مدى السنوات الـ 35 الماضية، أتاح المعرض لأصحاب الأعمال المتحمسين الفرصة للقاء مانحي الامتياز وجهًا لوجه.

كشف تقرير صادر عن NAB العام الماضي أن 41 في المائة من الأستراليين سيختارون فتح أعمالهم التجارية الخاصة.ووفقًا لأحدث استبيان شهري للأعمال من NAB (مارس 2023) ، فإن ثقة الأعمال في ارتفاع ، بما يتماشى مع الطلب القوي.

قال كبير الاقتصاديين بالبنك ، آلان أوستر: "الظروف بشكل عام قوية عبر الولايات والقطاعات".

يضم المعرض القادم في ملبورن 100 عارض في مجالات البيع بالتجزئة والطعام واللياقة البدنية والخدمات المنزلية أو التجارية والتعليم والخدمات اللوجستية والإقامةهناك مجموعة رائعة من العلامات التجارية المشاركة  ذات الامتياز التجاري التي تمثل العديد من الصناعات المختلفة  .

تكشف فيونا: "غالبًا ما يكون الزائرون مصدر إلهام للأفكار التجارية في الصناعات التي لم يفكروا فيها مطلقًا". 

والمعرض هو فعليًا متجر شامل لمشتري الامتيازإنه المكان المثالي لبدء رحلة الامتياز الخاصة بك أو الاقتراب من توقيع الصفقة لعملك المثالييجمع بين مانحي الامتياز وأصحاب الامتياز والمهنيين القانونيين والماليين والهيئات الصناعية ؛ كلهم في متناول اليد لمساعدة الزائر في العثور على الأعمال التي تحلم بها.

تقول فيونا : "من المهم إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت ، ولكن لا شيء يمكن أن يحل محل مقابلة أشخاص حقيقيين يمكنهم شرح خصوصيات وعموميات مشروعهم التجاري".

يحب الزوار أن يسمعوا من أصحاب الامتياز ما يشبه حقًا إدارة عملك الخاصويحرص أصحاب الامتياز على مشاركة خبراتهم لمساعدة الآخرين على اتخاذ القرار الصحيح بشأن شراء شركة.

تقول فيونا: "الاستماع من أصحاب الامتياز شخصيًا يعطي نظرة ثاقبة للتحديات والفرص المتعلقة بامتلاك الامتياز". "إنهم صريحون للغاية بشأن تجاربهم - ما الذي نجح معهم ، وما الذي لم ينجح!"

يمكن للزوار الحريصين على تعزيز فهمهم للامتياز حضور أي من الندوات اليومية المجانية التي تشكل جزءًا من المعرضإنها طريقة رائعة للاستماع إلى الخبراء في منح الامتياز وتعلم الاستراتيجيات للمساعدة في بناء مشروع تجاري ناجح.

تشمل موضوعات جلسات الندوة: المحادثات مع أصحاب الامتياز ، هل الامتياز مناسب لك؟  ما الذي يجعل صاحب الامتياز فائزاً ، وكيفية اختيار نظام الامتياز الفائز ، وأهمية التواصل في الامتياز .

يعد معرض ملبورن للامتياز وفرص الأعمال حدثًا مزدحمًا لمدة يومين يومي السبت 6 والأحد 7 مايو 2023. يقام الحدث في مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً.