ماجد الفطيم "لايف ستايل" تطلق "لولوليمن"

الخميس
30.03.2023
ماجد الفطيم "لايف ستايل" توسّع حضور "لولوليمن" في المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة تسوق إلكترونية
 

أعلنت شركة ماجد الفطيم "لايف ستايل"، بالتعاون مع شريكها مؤسسة لولوليمن اثليتيكا اليوم، إطلاق منصة www.lululemon.me/ar-sa للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. وذلك بعد افتتاح العديد من المتاجر الفعلية الجديدة في المملكة خلال العام الماضي. ويعزز إطلاق منصة التجارة الإلكترونية حضور العلامة التجارية "لولوليمن" في المنطقة ووصولها إلى 34 مليون شخص.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم لايف ستايل": "يأتي توسيع حضور العلامة التجارية "لولوليمن" في المملكة العربية السعودية في الوقت المناسب، حيث نسهم في مسيرة التحولات  وخدمة المجتمع الذي أصبح يعطي مزيدًا من الأولوية للصحة واللياقة. ونتطلع إلى توسيع مجتمع لولوليمن والترويج لمبادرتنا #في_الحركة_حياة في المملكة. وتقديم منتجاتنا وتجاربنا المبتكرة من خلال متاجرنا الفعلية وقنواتنا الرقمية."

واليوم، وبالإضافة إلى إمكانية زيارة متاجر لولوليمن الفعلية في كل من الرياض وجدة، يمكن للعملاء زيارة المنصة الإلكترونية للاطلاع على ما تقدمه لهم لولوليمن من خيارات مفضلة للأنشطة اليومية، لممارسة الركض  والتدريبات الرياضية واليوغا وغيرها من الأنشطة الأخرى، والتي تتوفر بخيارات ومقاسات تلائم الرجال والنساء.

كما يمكن لزوار منصة لولوليمن الإلكترونية التعرف على المزيد عن تقنيات صناعة الأقمشة المسجلة كعلامة تجارية للشركة، مثل SmoothCover ™ -  وهو نوعية من الأقمشة مخصصة لممارسة اليوغا، يوفر إمكانية التمدد لأربعة اتجاهات من أجل حرية الحركة بالإضافة على نعومة ملمسه وسرعة جفافه. كما يمكن الاطلاع على المنتجات المصنوعة بتقنية Warpstreme™ التي توفر الراحة وخفة الوزن بفضل نسيجها المتماسك مع مظهر النسيجي المصمم خصيصًا للاحتفاظ بشكله وخصائصة ومقاومته للتجاعيد. كما توفر تقنية Everlux™  القدرة على سحب الرطوبة بعيدًا عن الجسم بحيث تتبخر سريعًا، مما يوفر الراحة للرياضيين أثناء وبعد التدريبات الأكثر نشاطًا.

ويمكن للعملاء الاستفادة من ميزة المدفوعات المؤجلة مع تطبيق Tabby و Tamara بطريقة "اشتري الآن وادفع لاحقًا"، والتمتع بشحن سريع ومجاني لطلباتهم.

جدير بالذكر، أن شركة لولوليمن قد دشنت حضورها في المنطقة في العام 2015 من خلال اتفاقية امتياز تجاري مع شركة "ماجد الفطيم لايف ستايل.

وتأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية مؤسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، و"مول عمان"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 400 متجرًا، ويشمل ذلك كارفور سيتي+، أول متجر خال من صناديق الدفع في المنطقة، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 600 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمن أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و"سي بي 2" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. 


الأكثر شيوعاً في المنتدى