مطاعم فوكو الخبر.. مأكولات عالمية

الأربعاء
22.03.2023
مطاعم فوكو الخبر.. مأكولات عالمية شهية بأيدي طهاة مبتكرين
 

يقدم فندق فوكو الخبر - أحد فنادق مجموعة الإنتركونتيننتال- تجربة مأكولات فريدة من نوعها، تتيح للضيوف والمقيمين الاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق ذات المذاقات المتنوّعة والمبتكرة في ثلاث مطاعم من أرقى المطاعم العالمية هي: مطعم هورايزن، ومطعم نايا اللبناني، ومطعم أناردانا الهندي.

وتضم مطاعم فندق فوكو الخبر مجموعة كبيرة من الطهاة المحترفين في فنون الطهي ذوي الخبرة الطويلة؛ ليقدّموا لضيوفهم أفضل تجربة طهي بأسلوب مبتكر، وبطابع عصري، وبتنوّع كبير في الأطباق العربية والعالمية ذات القيمة الغذائية العالية التي تلبي أذواق الجميع.

ويتميز مطعم هورايزن العالمي بتقديم بوفيه مفتوح للمأكولات العالمية على مدار اليوم، حيث يمكن لضيوفه الاختيار بين وجبات الإفطار الشرق أوسطية، وفطائر الوافل البليجكية، ومعجنات فيينا، والمخبوزات الطازجة، والمشروبات الصحية، بالإضافة إلى الوجبات الساخنة المعدة حسب الطلب.

وتحتوي قائمة الأطباق العالمية في المطعم على مجموعة مختارة من الوجبات اللذيذة، وتشمل الأطباق: البرجر الذي يقدم مع سلطة الكرنب، والبطاطس المقلية، بالإضافة إلى أشهر الأطباق مثل: السباجيتي بولونيز، ودجاج التندوري، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات؛ والتي تشمل كافة أنواع الشاي، والقهوة، والعصائر، والمشروبات الغازية.

ويمكن للضيوف عشاق الأطباق والمازات اللبنانية والشرقية الاستمتاع بمجموعة شهية من أطباق المطبخ الشرق أوسطي في مطعم نايا اللبناني، والمحضرة بمهارة مع مقادير طازجة، ومذاق لذيذ؛ حيث أطباق اللحوم اللبنانية التقليدية الأصلية، أو كباب لحم الضأن، ومشاوي نايا المتنوعة المميزة، مع اختيار اللحوم المطبوخة ببطء الغنية مع الأرز المبهّر.

أما مطعم أناردانا الهندي فيعد المكان الأمثل للضيوف عشاق المطبخ الهندي لتناول وجبات متميزة، إذ يجمع بين الاختلاف والمذاق الرائع في طبق واحد؛ حيث يقدم مجموعة متكاملة من أشهى الأطباق الهندية المميزة، بنكهات جديدة مدهشة وتوابل الكاري الهندي التي يستخدمها الطهاة في أطباقهم المختلفة، والتي يتميز بها المطعم عن باقي المطاعم الهندية.كما يتمكن الضيوف والمقيمين في فندق فوكو الخبر من الاستمتاع بالوجبات الخفيفة، وأطباق الحلويات الشرقية والغربية اللذيذة، ومجموعة مختارة من الكوكتيلات، والعصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة على مدار اليوم.

ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك يستعد فندق فوكو الخبر لاستقبال ضيوفه طوال أيام الشهر المبارك، في ليالٍ رمضانية فريدة وساحرة، تُقدم فيها مطاعم الفندق المتخصصة أشهى المأكولات الشرقية والغربية، وأطباق الحلويات المميزة بطابع رمضاني، في جو مفعم بالأصالة، والرفاهية، وكرم الضيافة، إضافةً لقائمة رمضانية متنوعة للمقيمين في الفندق الراغبين في تناول الإفطار أو السحور في غرفهم، كما يقدم الفندق لضيوفه هذا العام تجربة إفطار رمضاني مميز مع محطات طهي حية في منطقة الجلوس الخارجية.

ورحّب مارك العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والمدير العام لفندق فوكو الرياض- بالضيوف والزوار في فندق فوكو الخبر؛ لقضاء ليالي رمضانية مميزة لا تُنسى، تجمع الأسرة، والأصدقاء، من خلال تجربة إفطار مميزة تضم مجموعة مأكولات متنوعة وشهية تتناسب مع أجواء شهر الصيام، وتناسب جميع الأذواق.

وعبّر العلاف عن تطلعه لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لضيوف فندق فوكو الخبر خلال شهر رمضان، بأسلوب خدمة متميز ورفيع؛ من خلال نخبة من أفضل الطهاة العالميين في فنون الطهي الذين يقدمون خلاصة خبراتهم في هذا المجال بأسلوب مبتكر، ويبذلون قصارى جهدهم؛ للارتقاء بجودة المأكولات، ومذاقها الفريد، حيث يتمتعون بخبرات وقدرات حرفية نوعية نادرة.

وحقّقت مطاعم فندق فوكو الخبر شعبية وشهرة واسعة في مدينة الخبر؛ بسبب ردود الأفعال الإيجابية، ومراجعات الطعام المثالية التي يشيد بها الضيوف في تقييماتهم؛ بسبب تميز التجربة التي يحظون بها؛ حيث يستمتعون بمجموعة مختلفة من الأطباق التي تناسب أذواقهم، والتي تتنوع بين الأطباق الرئيسة، والمقبلات، والسلطات، والمخبوزات، والمشروبات، والحلويات.

كما يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والأجواء المريحة، والديكورات الأنيقة والراقية، والخدمات الفندقية العصرية المتميزة؛ حيث يضم الفندق حمام سباحة، و5 غرف لخدمات السبا، وقاعتين منفصلتين لأنشطة اللياقة البدنية للرجال والنساء، شاملة الساونا والجاكوزي، والحمام المغربي الكلاسيكي، فضلًا عن مجموعة الغرف والقاعات للاجتماعات مزودةً بأحدث التقنيات الحديثة، وقاعة سلطانة الفاخرة التي تعد مكانًا مثاليًا للاحتفالات العائلية الفخمة.

ويعد فندق فوكو الخبر متميز بإطلالته والمكان المثالي للعائلات والضيوف المقيمين لمدة طويلة؛ حيث يقدم الفندق للعائلات فرصة التنزه، وتجاذب أطراف الحديث في متنزهاته ومقاهيه المختلفة التي تضيء برج مياه الخبر المبهر بعد حلول الظلام، فضلًا عن الاستمتاع بإطلالات المدينة من المطعم الموجود في الطابق العلوي.كما يتميز فندق فوكو الخبر بموقعه الإستراتيجي المميز؛ حيث يقع على بعد 5 دقائق من مركز الأعمال بالمنطقة الشرقية، وعلى بعد مسافة قصيرة من متنزه كورنيش الخُبر والظهران مول والراشد مول، كما يعد مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب إليه، حيث يقع على بعد 55 كيلو متر من الفندق.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى