معرض Turk Expo في الرياض 19 مارس

الأربعاء
08.03.2023
المعرض سيشمل جميع منتجات القطاعات والصناعات المختلفة من المنتجات التركية بشتى أنواعها
 

تتواصل الاستعدادات لإقامة المعرض التجاري التركي Turk Expo Riyadh في الرياض خلال الفترة من 19-21مارس القادم.

وبحسب البيان الصادر عن الجهة المنظمة للمعرض فانه من المتوقع أن يستمر الحدث التجاري كما هو مخطط له لمدة ثلاثة أيام، من 19- 21 مارس / آذار القادم. وأكد البيان أن المعرض يلقى دعماً خاصاً من اتحاد الغرف التجارية السعودية، والغرفة التجارية للعاصمة الرياض، وغرفة جدة وغرفة الشرقية  متوقعاً أن يصل عدد زوار المعرض إلى أكثر من 10 آلاف زائر. وأشار البيان إلى أن المعرض سيشمل جميع منتجات القطاعات والصناعات المختلفة من المنتجات التركية بشتى أنواعها.  

ويتيح معرض  TURK EXPO  للمصانع  والشركات الكبيرة والصغيرة الفرصة للتعریف عن نفسھا ومنتجاتھا  . وستتاح الفرصة للمصدرين للقاء العدید من المستوردین ،كما يشكل فرصة للالتقاء كشركات وعقد صفقات متعددة وعقد اللقاءات المباشرة وتسويق المنتجات.

ويشتمل المعرض على عرض الكثير من المنتجات من قطاعات مختلفة منها:  المنتجات الخشبية-المنسوجات-الشاي-أنابيب الصلب-الحديد -السفن واليخوت التركية-البرمجيات-البهارات الأعشاب-المطاط والبلاستيك -الدهان والتغليف والمعادن - زيت الزيتون - المنتجات الجلدية - أدوات المطبخ والمنزل- العصائر- المجوهرات  -الرعاية الصحية  - المنسوجات المنزلية - الزجاج - الحبوب - الاثاث -الخضار والفواكه – منتجات الدفاع - منتجات التجميل - مواد الانشاء والسيراميك - الملابس والسجاد والمنتجات الحيوانية وغيرها.

وللتسجيل لحضور المعرض يمكن من خلال هذا الرابط

TURK EXPO – 2023 – Official Website