الملحم: 31 منفذاَ لـ ايت اوز تعمل بالفرنشايز

الأحد
26.02.2023
عبدالله ناصر الملحم: لعلامة ايت اوز خطة توسع طموحة في جميع مناطق المملكة ومدنها
 

أكد الأستاذ عبد الله ناصر الملحم المدير المسؤول عن علامة   8ozcafe  أن العلامة تمنح حقوق الامتياز التجاري وفق شروط محددة وسياسة مدروسة بحيث يتم الحفاظ على الجودة وسمعة العلامة .

وأكد الملحم في حوار خاص مع franchising.sa ان "ايت اوز" انطلقت فكرتها عام 2016 وتم افتتاح اول فرع عام 2018 ، ومن ثم بدأت بالانتشار والتوسع ..إلى الحوار:

كيف بدأت الفكرة وأين وصلتم اليوم؟

ولدت الفكرة في عام 2016 مع بداية ظهور عالم القهوة المختصة وارتفاع نسبة المهتمين في هذا العالم الجديد محلياً. وأصبح لدينا شغف لاكتشاف هذا المجال وفي حينها بدأنا بشراء كل ما يلزم من أدوات للبدء بالتجارب وتعلم كيفية تحضير القهوة واكتشاف مختلف أنواعها ومصادرها، وبحمد لله وكرمه تم افتتاح أول فروع ايت اوز بتاريخ 10 ابريل من عام 2018, وها نحن اليوم نغطي معظم مدن المملكة.

ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟

جميع المنتجات التي يقدمها ايت اوز لا تقل أهميتها عن غيرها من المنتجات.

كم فرعا لكم حتى الآن؟  4 فروع

كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟

منذ البداية ومن أول فرع كان اهتمامنا بصنع تجربة مختلفة من خلال خلق جو عام مختلف وجديد على العميل وكذلك بتقديم منتجات مميزة، وكانت الزيارات تأتي من جميع مناطق المملكة وبحمد الله أصبح لدينا شريحة عملاء من مختلف المدن فأصبح لدينا دافع إيجابي لوضع خطة توسع في جميع مناطق المملكة ومدنها.

ما هو المميز الذي تقدمونه؟

نحن نقدم تجربة مميزة من حيث المكان والأجواء العامة وكذلك المنتجات المُختارة بعناية والتنوع في طرح المنتجات بما يتوافق مع رغبة العميل.

ما هو سر نجاحكم؟

توفيق الله أولاً ،ومن ثم الحرص على إرضاء العميل مع اهتمامنا بالجودة بشكل مستمر ومجدول.

هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري.. من هم المؤهلون للحصول على الامتياز؟

نعم نمنح الامتياز التجاري لمن يرغب في الاسثمار وتتوفر لديه الشروط الموضوعة لذلك وفق سياسة مدروسة. وهي :

المقابلة الشخصية.الملاءة المالية والقدرة.توفر الخبرة في سوق العمل.تحديد الموقع المناسب ومن ثم الموافقة عليه من الإدارة.

كم منفذاَ لديكم يعمل الفرنشايز؟

31 منفذ و8 تحت الإنشاء.

ماذا تقدمون لأصحاب الامتياز وهل تتابعون منافذ الامتياز من ناحية تطبيق معايير الجودة وخدمة العميل؟

نقدم لأصحاب الامتياز الممنوحين التدريب على التشغيل وعلى اساسيات ضبط الجودة مع وجود فريق من الجودة تتم جدولة زيارات معلنة وغير معلنة لغرض التأكد من جودة المقهى من جميع النواحي (تحضير المنتجات – النظافة العامة – التأكد من كفاءة العاملين – أماكن التخزين المبرد والجاف) مع وجود فريق يعمل على مدار الساعة ومختص في التواصل مع العملاء بشكل عشوائي للتأكد من الخدمة والمنتج المقدم لهم.

ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محليا وخارجيا؟

نعمل على خطط توسع مدروسة تلبي احتياجات السوق وهدفنا تحقيق الاستدامة.

كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟

مستقبل الامتياز التجاري في المملكة بإذن الله مستقبل مثمر وإيجابي.