لولو تحتفل بمهرجان عالم المأكولات

الخميس
26.01.2023
لولو تحتفل بمهرجانها الرائع "لولو عالم المأكولات"
 

عاد المهرجان المفضل لمتسوقي لولو هايبرماركت، "مهرجان عالم المأكولات" المليء بأشهى الأطباق والعروض المذهلة على منتجات الطبخ ومعدات المطبخ والعديد من المأكولات من قِبل أشهر الأسماء في عالم الطهي في وقتنا الحالي. ابتداءً من 25 يناير و حتى ٨ فبراير، وسيغطي جميع الوجبات من وجبات سريعة ممتعة بالتحضير إلى أفكار الإفطار والغداء والعشاء.

لحظات المشاهير في المطبخ

يتصدر قائمة الطهاة المشاهير الذين سيتفاعلون مع متسوقي لولو كل من الشيف عصام الغامدي، نجم فن الطهي السعودي والمشهور بألذ رولات السينامون، حيث ستجذب مخبوزاته الجماهيرمن مختلف مناطق المملكة ليتذوقوها. والشيف جي بي أنجيلو من الفلبين وهو معروف على نطاق واسع بمطبخه اللذيذ ومطعمه ونجوميته في التلفزيون بعروض مثل: جونيور أديشن وبينوي وماستر شيف و فلوقر متخصص بالأطعمة ومشهور باليوتيوب. والشيف فيكي راتناني، المشهور من مومباي، والذي يقدم عرض طبخ يسمى "فيكي قوز فيكي" والذي ربح أيضا جائزة أفضل طاه هندي في 2015.

نصائح الخبراء ومتعة الطبخ

سيقدم مهرجان "لولو عالم المأكولات" عروضًا ضخمة وصفقات مثيرة على مجموعة واسعة من المنتجات ذات المصادر العالمية وأنواع الأطعمة الساخنة عبر متاجر السوبرماركت في المملكة. كجزء من الاحتفال، يمكن للمتسوقين أن يستمتعوا بتذوق العينات اللذيذة من الوجبات المعدة بمهارة من جميع أنحاء العالم من قبل فريق طهاة لولو المذهلين الذين سيحضرون أشهر الأطباق في العالم في قسم المأكولات الساخنة في المتجر.

إضافة إلى هذه المأكولات اللذيذة من حول العالم، سيتم تقديم مأكولات رائعة من ولايتان من جنوب الهند في مهرجان "حيدر أبادي داماكا" و "تاميل نادو ثالي" وستضم أفضل المأكولات من هذه الولايات إضافة إلى ماتختص به من القهوة المفلترة وبرياني حيدرأباد وغيرها... وستكون هناك مسابقات طبخ وأسئلة حول هذه المأكولات أيضاَ.

وعلى المتسوقين أن يتوقعوا الكثير من متعة الطعام مع عوائلهم والاستمتاع بتحدي الطهي وإبراز مواهبهم، والذي سيقيمها أحد الحكام من الطهاة المشاهير والحصول على جوائز رائعة. كما يمكنك أن تكون طاهي لولو، ببساطة قم بإنشاء وصفتك وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي بإستخدام هاشتاق #لولو_شيف.

الأطعمة الصحية

هذا السنة سيكون هناك تركيز على الطعام الصحي وسيكون هناك الكثير من المكونات ذات المذاق الرائع والطرق الجديدة لاستخدام تكنولوجيا المطبخ لتقديم طعام أقل دهونًا ويحمل قيمة غذائية عالية. سيتم أيضًا التركيز على أطعمة الكيتو والأطعمة النباتية والعضوية والخالية من السكر والجلوتين وغيرها.

نظرًا لأن الأجواء جميلة، يمكن للمتسوقين الحصول على أفضل قطع اللحوم والمأكولات البحرية لرحلات الشواء وكذلك الخضار والفواكه بأفضل جودة من جميع أنحاء العالم.

العروض الترويجية المذهلة

لولو ستقدم عربات الطهي المباشر لشباتي لولو والتيراميسو اللذيذ والسحلب وشاي الكرك - وغيرها من المنتجات التي تحظى بشعبية متزايدة.

إلى جانب ذلك سيكون هناك العديد من الصفقات الرائعة على مجموعة واسعة من المكونات التي تلبي كل تجربة طهي خيالية - من حلويات لذيذة أو مأكولات بحرية فاخرة أو لحوم  وخضار - وخيارات جديدة لكل خطط الأكل من وجبات الإفطار والى مابعده من الوجبات. سيكون المهرجان احتفالًا حقيقيًا بالطعام الجيد عبر 27 متجر لولو هايبرماركت ، و18  متجر لولو في أرامكو، و 6 متاجرصغيرة في المملكة العربية السعودية.

قال السيد شهيم محمد، الرئيس التنفيذي لأسواق لولو هايبرماركت في السعودية، "نشهد ازدهارًا لثقافة تذوق الطعام في المملكة العربية السعودية ومع تجارب الناس للمأكولات العالمية وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الذوق بدأ بالتغير هنا. ولولو جاهزة لمغامرات الطهي. فمن خلال مكاتب التوريد الخاصة بنا ومصانع تجهيز الأغذية في 26 دولة ، يمكننا ان نضمن ان أفضل المكونات والأطعمة ستجد طريقها إلى عربات عملائنا".


الأكثر شيوعاً في المنتدى