شاركت الجزيرة فورد مع مصممة الأزياء العالمية هامة ياسين في إطلاق عرض أزياء حصري ضمن فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة العالمي في فندق الفيصلية في الرياض تحت شعار جذور للمستقبل.
اشتمل عرض الأزياء على تصاميم مبتكرة تركز على قيم الثقة بالنفس والقوة والأناقة والتي تنسجم والقيم التي تقدمها سيارات فورد وخاصة من فئة تراتوري Territory والتي تعتبر الأكثر أناقة وجاذبية للسيدات بناء على انطباعات شريحة واسعة من الزبائن محليا وعالميا.
عملت هامة بشكل دؤوب مع فريق مميز من أمهر الخياطين والحرفيين وسيدات عاملات لتقدم هذه المجموعة المتميزة. كما سافرت لمدن عدة أبرزها إسطنبول وميلان ودبي لتنتقي أفضل وأجود أنواع القماش لتقدم أطقم متميزة تعطي من ترتديها شعورا بالأناقة والتفرد والراحة والسعادة!
وفي معرض تعليقها على مميزات هذه المجموعة علقت المصممة هامة ياسين: "أبرز ما يميز المجموعة أنها تقدم ملابس عملية وأنيقة نتيجة وجود عناصر مبتكرة يمكن إضافتها أو تثبيتها على القطع بسهولة بحيث تعطي كل منها فرصة لأن تكون لباس عملي في الصباح ولباس أنيق يصلح للسهرات في آن واحد" وأضافت "لقد شاركت هذه التصاميم مع مجموعة مقربة من السيدات العاملات والقياديات وكانت ردود الأفعال جدا مبشرة و مشجعة للاستمرار والتركيز علـى هذا النوع من الملابس".
أسبوع الموضة المحتشمة العالمي هو فعالية عالمية تنظم في الرياض للمرة الأولى بعد سبع نسخ في كل من لندن ودبي وإسطنبول وأمستردام وجاكرتا والتي انطلقت منذ عام 2015. تستضيف الرياض النسخة الثامنة من هذا الأسبوع العالمي لتقديم مصممي ومصممات من أكثر من ٤٠ دولة حول العالم بالشراكة مع منصة خود للأزياء وشراكات عالمية وإقليمية.
هامة ياسين هي مصممة أزياء محترفة بدأت مشوارها من خلال الالتحاق في معهد Instituto di Moda: Burgo School of Fashion في ميلان لتدمج بين موهبتها في الرسم والتصميم مع أبرز الخبرات العالمية في صناعة الأزياء. أطلقت هامة مشروعا لدعم مجتمع المصممين لتأسيس وتطوير علاماتهم التجارية من خلال متجر خود إلكتروني كما عملت على تأسيس أكاديمية خود وهي أكاديمية متخصصة لإكساب الأطفال مهارة تصميم الأزياء بأسلوب شيق وتفاعلي. تتميز أعمال هامة بالتركيز على المرأة العصرية لتتألق في البيت والعمل واللقاءات الاجتماعية.
قراءة المقال

مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
الأكثر قراءة

تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
سيتم استعراض أبرز المفاصل التي حدّدت الصورة الإعلامية للمملكة على منصات الإعلام والتواصل الاجتماعي العالمية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
نستلة تستثمر 1.27 مليار دولار في البرازيل من 2025 إلى 2028