يمثِّل معرض العطور الذي ينطلق السبت 24 ديسمبر بمنطقة «واجهة الرياض»، فرصةً لرواد الأعمال في مجال العطور لتقديم منتجاتهم والتعرف على كل جديد فيما يخص مجالهم، في حدث يعد الأكبر من نوعه من حيث العلامات التجارية التي يجمعها تحت سقف واحد.
وتشارك في المعرض الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالتعاون مع «بوتيكات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقمية، أكثر من 150 علامة تجارية، تمنح الزوار تجربةً فريدةً في التسوق، حيث يضم علامات تجارية متنوعة، من خلال أجنحة خاصة تعرض أرقى أنواع العطور العربية والعالمية.
وأصبح المعرض وجهةً لخبراء ومحبي العطور، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي، يعود هذا العام في نسخته الثانية بمشاركة أكبر الشركات والمصنعين، كما يستقطب المشاهير والمهتمين، ويتيح للجميع تجربةً مميزةً في التسوق والاطلاع والاقتناء واكتشاف كل ما هو جديد في عالم العطور.
ويستقبل المعرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2023م، زواره من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا، ويمكن الدخول والحجز عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=600/ar_Perfume_Expo
قراءة المقال

سينومي تطلق برنامج الولاء "سينومي ريواردز" في المملكة العربية السعودية
سينومي سنترز تُنهي إجراءات صفقة بيع أرض حي الرائد عبر المزاد المقام في ديسمبر الماضي بقيمة 644.5 مليون ريال
مجوهرات تانيشك تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع مجموعة شرف لتعزيز نمو العلامة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي
الباقة تعكس التزام العلامة بتقديم أفضل العروض في الموسم الرمضاني وتشمل العديد من الهدايا المجانية والقسائم مع إطلاق مجموعة جديدة من الأزياء المحتشمة
تالا الشهراني : سوق رمضان يمثل ٢٥ في المئة من حجم سوق الازياء باعتباره اكبر واهم المواسم
الأكثر قراءة

إلغاء البند رقم (13) بعنوان (معلومات الوضع المالي لمانح الامتياز)
تمويل الأفراد الذين يملكون أنشطة قائمة بحد أقصى 500ألف ريال
محمد الشهري: انطلقت كاركير عام2004 واليوم لدينا أكثر من 23 فرعاً
شركة أسيكس الرياضية تفتتح أول متجر لها في السعودية
مجموعة فواز الحُكير والمراكز العربية وشركة الحُكير لأزياء التجزئة تكشف عن علامة سينومي