يمثِّل معرض العطور الذي ينطلق السبت 24 ديسمبر بمنطقة «واجهة الرياض»، فرصةً لرواد الأعمال في مجال العطور لتقديم منتجاتهم والتعرف على كل جديد فيما يخص مجالهم، في حدث يعد الأكبر من نوعه من حيث العلامات التجارية التي يجمعها تحت سقف واحد.
وتشارك في المعرض الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالتعاون مع «بوتيكات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقمية، أكثر من 150 علامة تجارية، تمنح الزوار تجربةً فريدةً في التسوق، حيث يضم علامات تجارية متنوعة، من خلال أجنحة خاصة تعرض أرقى أنواع العطور العربية والعالمية.
وأصبح المعرض وجهةً لخبراء ومحبي العطور، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي، يعود هذا العام في نسخته الثانية بمشاركة أكبر الشركات والمصنعين، كما يستقطب المشاهير والمهتمين، ويتيح للجميع تجربةً مميزةً في التسوق والاطلاع والاقتناء واكتشاف كل ما هو جديد في عالم العطور.
ويستقبل المعرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2023م، زواره من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا، ويمكن الدخول والحجز عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=600/ar_Perfume_Expo
قراءة المقال

مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
الأكثر قراءة

بنك التنمية الاجتماعية ومنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (UNCTAD) وبرنامج ندلب يطلقون ورشة عمل Empretec Fundraising Crash Course
يقع مطعم وانيس في حي الصفا ويقدم الشاورما والمشويات والفطائر
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
حاشي باشا وسنام يوقعان اتفاقية ماستر فرنشايز ويطلقان المطبخ المركزي