يمثِّل معرض العطور الذي ينطلق السبت 24 ديسمبر بمنطقة «واجهة الرياض»، فرصةً لرواد الأعمال في مجال العطور لتقديم منتجاتهم والتعرف على كل جديد فيما يخص مجالهم، في حدث يعد الأكبر من نوعه من حيث العلامات التجارية التي يجمعها تحت سقف واحد.
وتشارك في المعرض الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالتعاون مع «بوتيكات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقمية، أكثر من 150 علامة تجارية، تمنح الزوار تجربةً فريدةً في التسوق، حيث يضم علامات تجارية متنوعة، من خلال أجنحة خاصة تعرض أرقى أنواع العطور العربية والعالمية.
وأصبح المعرض وجهةً لخبراء ومحبي العطور، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي، يعود هذا العام في نسخته الثانية بمشاركة أكبر الشركات والمصنعين، كما يستقطب المشاهير والمهتمين، ويتيح للجميع تجربةً مميزةً في التسوق والاطلاع والاقتناء واكتشاف كل ما هو جديد في عالم العطور.
ويستقبل المعرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2023م، زواره من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا، ويمكن الدخول والحجز عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=600/ar_Perfume_Expo
قراءة المقال

مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
تصاميم جديدة لــ 2025 مزيج من التراث العربي والأناقة العصرية
جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
بتنظيم من هيئة التنمية الاقتصادية لحكومة أيرلندا الشمالية، وفد تجاري يزور المنطقة لاستكشاف فرص التعاون طويل الأمد، وتعزيز الروابط التجارية في المملكة العربية السعودية والامارات
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
معرض جدة الدولي للجمال يختتم فعالياته بمشاركة محترفي وعشاق الصناعة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة من معرض " سيريدو 2025" بنجاح