يمثِّل معرض العطور الذي ينطلق السبت 24 ديسمبر بمنطقة «واجهة الرياض»، فرصةً لرواد الأعمال في مجال العطور لتقديم منتجاتهم والتعرف على كل جديد فيما يخص مجالهم، في حدث يعد الأكبر من نوعه من حيث العلامات التجارية التي يجمعها تحت سقف واحد.
وتشارك في المعرض الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالتعاون مع «بوتيكات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقمية، أكثر من 150 علامة تجارية، تمنح الزوار تجربةً فريدةً في التسوق، حيث يضم علامات تجارية متنوعة، من خلال أجنحة خاصة تعرض أرقى أنواع العطور العربية والعالمية.
وأصبح المعرض وجهةً لخبراء ومحبي العطور، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي، يعود هذا العام في نسخته الثانية بمشاركة أكبر الشركات والمصنعين، كما يستقطب المشاهير والمهتمين، ويتيح للجميع تجربةً مميزةً في التسوق والاطلاع والاقتناء واكتشاف كل ما هو جديد في عالم العطور.
ويستقبل المعرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2023م، زواره من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا، ويمكن الدخول والحجز عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=600/ar_Perfume_Expo
قراءة المقال

قيمة الصفقة تبلغ حوالي 9.4 مليار دولار
يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
ورش متخصصة في اليوم الثالث للمعرض العائم الأول للامتياز التجاري