يمثِّل معرض العطور الذي ينطلق السبت 24 ديسمبر بمنطقة «واجهة الرياض»، فرصةً لرواد الأعمال في مجال العطور لتقديم منتجاتهم والتعرف على كل جديد فيما يخص مجالهم، في حدث يعد الأكبر من نوعه من حيث العلامات التجارية التي يجمعها تحت سقف واحد.
وتشارك في المعرض الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالتعاون مع «بوتيكات» الشركة الرائدة في عالم التجارة الرقمية، أكثر من 150 علامة تجارية، تمنح الزوار تجربةً فريدةً في التسوق، حيث يضم علامات تجارية متنوعة، من خلال أجنحة خاصة تعرض أرقى أنواع العطور العربية والعالمية.
وأصبح المعرض وجهةً لخبراء ومحبي العطور، فبعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي، يعود هذا العام في نسخته الثانية بمشاركة أكبر الشركات والمصنعين، كما يستقطب المشاهير والمهتمين، ويتيح للجميع تجربةً مميزةً في التسوق والاطلاع والاقتناء واكتشاف كل ما هو جديد في عالم العطور.
ويستقبل المعرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2023م، زواره من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا، ويمكن الدخول والحجز عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=600/ar_Perfume_Expo
قراءة المقال
اختتام النسخة الأولى لأسبوع أسلوب الحياة السعودي
آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
الأكثر قراءة
الزين: هذا سر تأسيس "بارنز" ونجاحها
/25.05.2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
منتدى التجزئة السعودي يمنح جائزة التميز لأفضل توسع لعلامة طابور
قاف تستعد لافتتاح فرع جديد لتعزيز تجربة القهوة المختصة في المملكة
أكثر من 85 ورشة عمل تمكّن رواد الأعمال في "بيبان 2025"