أعلنت "براندز فور لِس"، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مبيعات التجزئة بأسعار مُخفَّضة على مستوى المنطقة، إطلاق فرعها الرابع في المملكة العربية السعودية، في إطار الخطط التوسعية للمجموعة لعام 2022. ويعد الفرع الجديد متجراً مستقلاً، ويقع على طريق الملك عبدالله في العاصمة الرياض، وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التزام المجموعة بتوسيع نطاق حضورها في المملكة وتعزيز استراتيجيات نمو أعمالها.
وتشهد المملكة منذ سنوات تغيراتٍ واسعة في قطاع مبيعات التجزئة في ظل الاتجاهات الجديدة للتسوق عالمياً. وتسعى "براندز فور لِس" لتعزيز حضورها إقليمياً ومواصلة توسيع نطاق أعمالها في السوق السعودي لمواكبة الطلب المتنامي، سيما وأن قطاع التجزئة في المملكة يشهد نمواً مضطرداً، ويتوقع أن يصل حجمه إلى 176.5 مليار دولار في 2026.
وفي ضوء الاتجاهات الجديدة ضمن قطاع الملابس في المملكة والنجاح في المحافظة على قواعد العملاء ما بعد الأزمة العالمية، افتُتِحَت المزيد من متاجر مبيعات التجزئة، وتزايد الاقبال على المراكز التجارية والطلب على الملابس عالية الجودة بأسعار مخفَّضة. ومواكبة لهذه التحولات، تركز مجموعة "براندز فور لس" على توسيع متاجرها وفروعها في المملكة.
وقال توفيق كريديه، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة براندز فور لِس: "نحرص على إتاحة تجربة تسوق متكاملة للعملاء في كافة أنحاء المنطقة، وتوسيع نطاق منتجاتنا من العلامات التجارية الرائدة بأسعار مُخفَّضة. ويأتي ذلك في ظل افتتاح المزيد من المتاجر في المراكز التجارية نتيجة النمو السكاني، مما يتيح للعملاء خيارات أوسع من المنتجات. ومن المتوقع أن تشهد مبيعات التجزئة في المملكة العربية السعودية مزيداً من النمو خلال السنوات الخمس المقبلة، وسينعكس ذلك إيجاباً على المجموعة بفضل حضورنا المتميز على امتداد المنطقة."
وتتفرد مجموعة "براندز فور لِس" بمنهجيتها التسويقية المبتكرة، وإتاحة ملابس ومنتجات أكثر من 3,000 علامة تجارية بأسعار تنافسية. ومن خلال توسعها في المملكة العربية السعودية، تقدم المجموعة مفاهيم وتجارب تسوق مميزة للمزيد من العملاء، لتعزز بذلك محفظة أعمالها وتمضي قُدُماً في استراتيجيتها التوسعية للعام الحالي.
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين