لولو تطلق مهرجان عروض المأكولات البحرية

السبت
03.12.2022
لولو تطلق مهرجان عروض المأكولات البحرية بالتعاون مع البرنامج الوطني السعودي لتطوير الثروة السمكية
 

نظراً لأهمية المأكولات البحرية وغناها بالخصائص التي تحافظ على صحة القلب، فقد حظيت أسواق لولو هايبرماركت  بأفضل صيد من أساطيل  الصيد في جميع أنحاء العالم. وافتتح مهرجان "عروض لولو للمأكولات البحرية" السيد موسى الكناني - نائب الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني السعودي لتطوير الثروة السمكية في لولو هايبرماركت، أفنيو مول، المربع ، الرياض في ٣٠ نوفمبر.

وفي الوقت نفسه، كان هناك افتتاح كبير مماثل لمهرجان عروض المأكولات البحرية في لولو هايبرماركت في سيهات، المنطقة الشرقية من قبل الدكتور عبد السميع الحواج، مدير الخدمات العامة، بلدية سيهات.

 

ويستمر مهرجان عروض المأكولات البحرية حتى ٦ ديسمبر في جميع متاجر لولو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. حيث يتم بيع مجموعة متنوعة من أسماك المحيطات والأنهار من أنحاء العالم ذات الجودة الممتازة ويتم تجهيزها للعملاء في لولو حيث سيتم تقطيع وتنظيف وإزالة العظام  بحسب الطلب والحاجة إلى ذلك.

 

 يشمل المهرجان السلمون النرويجي، وسمك الفرخ النيلي، والروبيان المحلي المفضل لدى الجميع، وسمك الكينج، والروبيان المستزرع، وسمك الدنيس الأسود، وسرطان البحر الطازج، وسمك الحبار، والبلطي، والبومفريت الأبيض، والباراموندي، والسلمون المدخن، والمحار، والعديد من الأصناف الأخرى. كما يوجد قسم خاص لشرائح السمك.

وقال المدير الإقليمي للولو السعودية للأسواق الكبرى السيد  شهيم محمد: "تفخر لولو هايبر ماركت بدعم صناعة الثروة السمكية المحلية في المملكة العربية السعودية" وأضاف، "أسواق لولو هي أكبر مروج للمنتجات المعتمدة من (سمك)، والتي تسلط الضوء على المنتجات التي حصلت عليها من خلال برنامج اعتماد منتجات الاستزراع المائي الوطني وتوسيم المنتجات من الجمعية السعودية للاستزراع المائي بتوجيه من وزارة البيئة والمياه والزراعة. يركز هذا المهرجان بشكل خاص على الأسماك السعودية، ولتسليط الضوء على ذلك، نحن نروج للمأكولات البحرية مع عروض المستلزمات التموينية، كما نوفر أيضاً المأكولات البحرية المطبوخة."

بصرف النظر عن أن السمك تم صيده طازجاً من انحاء العالم، فإن ثلاجات أسواق لولو ممتلئة بالأسماك المجمدة والمحضرة، مثل أصابع السلطعون المجمدة ولحوم بلح البحر وكوكتيل المأكولات البحرية وشرائح سمك الرنجة المدخنة ولحوم التونة الخفيفة وغير ذلك الكثير. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية أن يستمتعوا بالأطباق الشهية من الأسماك الجاهزة، كبرياني السمك أو ماسالا السمك الحار، روبيان كادي، سمك شرقي منشوري في مرق اللحم، لحم تونة خفيف بالثوم والفلفل أو تجربة المأكولات المحلية المحضرة بخبرة كالسمك المشوي المتنوع، سمك الصيادية، أو شرائح سمك البروستد.


الأكثر شيوعاً في المنتدى