اختتمت هيئة الأزياء أعمال مؤتمر مستقبل الأزياء الذي نظمته الهيئة في مركز مدينة محمد بن سلمان غير الربحية بالرياض، خلال الفترة من 17-19 نوفمبر الجاري، بحضور عدد من المهتمين بمجال صناعة الأزياء على مستوى العالم.
وتنوعت برامج المؤتمر بداية من العروض الرئيسية التي احتوت على عناوين تهتم بمجال الصناعة بالمفهوم الشامل مثل: عرض "بناء علامة تجارية بقيم في متناول الجميع"، بالإضافة لعرضي "التصميم في عصر الاستهلاك الواعي" و "شبكة العلامات التجارية"، فيما أقيم في قاعة الأقمشة عرض "نسيج المستقبل" إصدار إكسبو الرياض.
كما أقيمت عدة ورش عمل هي: "بناء وتطوير الرؤية الإبداعية" و "دراسة تأثير مجال الأقمشة من خلال مقدمة في الألياف، مبادئ ومعايير المصادر المستدامة"، إضافة إلى ورشة "كيف تصنع عرض أزياء ناجح ؟"، و "فعّل تواجدك الرقمي"، وورشة "فيروشيكي"، إلى جانب محاضرتي "من رحلة بائع إلى ليفل شوز" و "Web3.0 كيف يحمي علامتك التجارية في المستقبل"، ومحاضرة "كونك منسق أو استشاري أزياء في عالم بيع التجزئة الفاخرة" في منطقة المحاضرات الأولى، وفي المنطقة الثانية أقيمت محاضرة "التوقعات لسلسلة موردي الأزياء: الآثار المترتبة على البيع والشراء وإدارة علاقات العملاء".
قراءة المقال

يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
سينومي سنترز تعلن افتتاح متاجر مؤقتة ومحطات للشحن الفائق من شركة تسلا في مراكزها التجارية
الأكثر قراءة

هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية Taste of Paris
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي راعياً ذهبياً في أول معرض عائم للامتياز التجاري في العالم على متن “أرويا كروز”
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
إيـتس آند بيتس يعود في نسخته الثالثة احتفاءً بعامين من الريادة الفاخرة في ڤيا رياض مع كول إنك