اختتمت هيئة الأزياء أعمال مؤتمر مستقبل الأزياء الذي نظمته الهيئة في مركز مدينة محمد بن سلمان غير الربحية بالرياض، خلال الفترة من 17-19 نوفمبر الجاري، بحضور عدد من المهتمين بمجال صناعة الأزياء على مستوى العالم.
وتنوعت برامج المؤتمر بداية من العروض الرئيسية التي احتوت على عناوين تهتم بمجال الصناعة بالمفهوم الشامل مثل: عرض "بناء علامة تجارية بقيم في متناول الجميع"، بالإضافة لعرضي "التصميم في عصر الاستهلاك الواعي" و "شبكة العلامات التجارية"، فيما أقيم في قاعة الأقمشة عرض "نسيج المستقبل" إصدار إكسبو الرياض.
كما أقيمت عدة ورش عمل هي: "بناء وتطوير الرؤية الإبداعية" و "دراسة تأثير مجال الأقمشة من خلال مقدمة في الألياف، مبادئ ومعايير المصادر المستدامة"، إضافة إلى ورشة "كيف تصنع عرض أزياء ناجح ؟"، و "فعّل تواجدك الرقمي"، وورشة "فيروشيكي"، إلى جانب محاضرتي "من رحلة بائع إلى ليفل شوز" و "Web3.0 كيف يحمي علامتك التجارية في المستقبل"، ومحاضرة "كونك منسق أو استشاري أزياء في عالم بيع التجزئة الفاخرة" في منطقة المحاضرات الأولى، وفي المنطقة الثانية أقيمت محاضرة "التوقعات لسلسلة موردي الأزياء: الآثار المترتبة على البيع والشراء وإدارة علاقات العملاء".
قراءة المقال

مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
الأكثر قراءة

د. خالد الغامدي رئيس اللجنة الوطنية للامتياز التجاري: قطاع الامتياز التجاري في المملكة مقبل على نقلة نوعية وتحول استراتيجي
أبوظبي تستضيف ملتقى الفرنشايز احتفاءً بيومه العالمي
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
أشهى تجارب الطعام لهذا الصيف، من المطاعم المُقامة على السطوح إلى الوجهات الفاخرة على الجزر