وقع برنامج الولاء "مكافأة" من مصرف الراجحي مع مجموعة شلهوب العالمية اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج مكافأة والتي يمكن بموجبها استبدال نقاط برنامج مكافأة مباشرة في جميع متاجر وفروع 6 علامات تجارية عالمية تمتلكها المجموعة في جميع أنحاء المملكة.
ويعتبر مصرف الراجحي أول مصرف يوقع اتفاقية مع العلامات التجارية الفاخرة ذات القيمة العالية.
وقع الاتفاقية في برج الإدارة العامة للمصرف في الرياض كل من الأستاذ تركي الضفيان مدير عام التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي، والأستاذ بشار صباغ، مدير عام مجموعة شلهوب في المملكة العربية السعودية. وقال الأستاذ تركي الضفيان بهذه المناسبة ان المصرف يواصل إضافة المتاجر والعلامات التجارية المميزة في برنامج مكافأة الذي يعد اليوم أفضل برنامج يمنح عملاء مصرف الراجحي نقاط ومزايا سخية .
وأضاف:" اننا سعيدون بانضمام مجموعة شلهوب التي تمتلك علامات فاخرة ومميزة في السوق الى قائمة شركائنا".
من جهته قال الأستاذ بشار صباغ: “نحن نؤمن بالتعاون مع العلامات التجارية التي تشاركنا نفس الالتزام تجاه العملاء. وبالشراكة مع مصرف الراجحي، نتطلع إلى تقديم تسهيلات سداد متنوعة، وتوفير قيمة مضافة ومزايا أسلوب الحياة لحاملي برامج الولاء "مكافأة" في جميع أنحاء المملكة".
ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن حرص مصرف الراجحي على توفير خيارات راقية ومتنوعة للنقاط التي يتم استبدالها في برنامج الولاء مكافأة الذي يقدم مزايا عديدة لعملاء مصرف الراجحي عند استخدامهم بطاقات المصرف بجميع أنواعها تحت شعار " مكافأة عالم من الخيارات صمم لأجلك".
وتشمل العلامات التجارية التي شملتها الاتفاقية "تانجارا" (Tanagra)، العلامة التجارية الفاخرة للأدوات المنزلية، و"وجوه" (FACES)، متجر مستحضرات التجميل، "مولتون براون" (Molton Brown)، للعطور ومنتجات الاستحمام، و"لاكوست"، متجر الملابس الرياضية، و"جيس" (Guess)، و"ميك أب فور إيفر" (Make Up For Ever) لمستحضرات التجميل.
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين