إطلاق مهرجان "اكتشف أستراليا" في لولو

السبت
22.10.2022
اكثر من 10 علامات تجارية استرالية جديدة للمتسوقين في مهرجان "اكتشف أستراليا" بأسواق لولو
 

دشن سفير أستراليا السيد مارك دونوفان  المهرجان الاسترالي في لولو هايبرماركت ذا روف، الياسمين.حيث سيتم إبراز أكثر من 93 علامة تجارية أسترالية ومنها 10 علامات جديدة تم إطلاقها تندرج تحت: منتجات الآيس كريم والقهوة و صلصات الباستا. و التي ستعطي المتسوقين فرصة لإضافة جديدة لأطباقهم.

واستقبل السفير دونوفان على السجاد البنفسجي المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية السيد شهيم محمد و كبار الإداريين  . وبعد جولة داخل المركز قام السفير وإدارة لولو بإزاحة الستار عن حائط المنتجات الذي يحتوي على العلامات التجارية الأسترالية و تم تقطيع الكيكة بهذه المناسبة.

ويستمرالمهرجان الاسترالي  لمدة أسبوع من تاريخ 25 أكتوبر في جميع فروع لولو هايبرماركت في المملكة مع عروض مذهلة وأسعار خاصة على المنتجات الأسترالية المعروفة مثل: قطع اللحم الأسترالي (حيث يتميز قطاع اللحوم الأسترالية كرائد المصدرين للحوم الفاخرة من اللحوم الحمراء للمملكة العربية السعودية) وتشكيلة مميزة من الخضار والفواكه الأسترالية و منتجات الألبان – خصوصا الأجبان، والزبدة والحليب والمنتجات المجمدة مثل خليط الخضار الشرقية والتوت وسناك اللحوم المحضرة والعسل العضوي والبسكويت، والذي يمنح العملاء فرصة للاستمتاع بمنتجات أكثر من 93 علامة تجارية وأكثر من 10 علامات أغذية أسترالية جديدة خلال المهرجان تتضمن الآيسكريم والقهوة وصلصات الباستا.

قال  سفير أستراليا السيد مارك دونوفان، "أستراليا شريك فعال في برنامج الأمن الغذائي في المملكة العربية السعودية وسعداء بالعمل مع مجموعة اللولو لإبراز أفضل تشكيلات المنتجات الأسترالية" وأضاف، "لدينا علاقات وثيقة بشكل خاص مع المملكة العربية السعودية وجمعية اللحوم والثروة الحيوانية الأسترالية وصناعة الألبان نشطة بشكل خاص هنا. ويعد هذا الأسبوع الأسترالي في لولو طريقة رائعة لمحبي مكونات الطعام الأسترالي لتجربة أفضل الأطعمة من بلدنا"

قال السيد شهيم محمد – المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى إن المهرجان جزء من جهود لولو هايبرماركت الناجحة لتلبية احتياجات جميع الجنسيات.

"من خلال شبكتنا العالمية من مكاتب التوريد وأحدث المستودعات والدعم اللوجستي، فإن لولو هايبرماركت في وضع ممتاز لعرض بعض ثقافات الطعام المذهلة في العالم" وقال أيضا، "هذا المهرجان فرصة رائعة لتذوق وتجربة بعض القطع المختارة من اللحوم الأسترالية والفواكه والخضروات الرائعة وأيضا مجموعة واسعة من الأجبان ومنتجات الألبان والأطعمة ذات العلامات التجارية المخصصة اللذيذة."


الأكثر شيوعاً في المنتدى